بمناسبة فاتح ماي ….الجماهير الناظورية تستعد للاحتجاج من أجل مركب رياضي ومطالب أخرى

18 أبريل 2024
بمناسبة فاتح ماي ….الجماهير الناظورية تستعد للاحتجاج من أجل مركب رياضي ومطالب أخرى

سبورناظور: أيمن الملالي

 

بمناسبة يوم العمال العالمي تشهد مدينة الناظور حراكاً شعبياً متصاعداً وتعبئة جهود كل القوى الحية للتعبير عن انشغالات ابناء وبنات مدينة الناظور بمختلف فئاتها، حيث تستعد الجماهير الناظورية للتعبير عن مجموعة من المطالب الملحة، ومن بينها إحداث مركب رياضي يلبي احتياجات المواطنين ويشجع على ممارسة الرياضة وذلك بالتنسيق مع الإتحاد المغربي للشغل بالناظور.

و.من المقرر أن تشارك الجماهير الناظورية في المسيرة الاسعراضية ليوم فاتح ماي، للمطالبة بتلبية حاجاتها الرياضية الملحة، وهو الأمر الذي أصبح ضرورياً لتعزيز الصحة البدنية والروحية لسكان المنطقة. إضافة إلى المطالبة بإنشاء مركب رياضي عصري، وتشمل مطالب الجماهير الناظورية كذلك عدة قضايا أخرى تتعلق بتحسين البنية التحتية، وتوفير فرص العمل، وتعزيز الخدمات الاجتماعية والصحية.

وتعكس هذه التعبئة الشعبية إرادة الجماهير بإقليم الناظور، سعيها لتحقيق التنمية المستدامة وتحسين جودة الحياة، وتؤكد على الحق في الحصول على الخدمات الأساسية والفرص المتكافئة للجميع.

يذكر أن مجموعة من الجماهير الناظورية تواصل تنسيقها مع مسؤولي الاتحاد المغربي للشغل للخروج بكثافة يوم فاتح ماي للمطالبة بمجموعة من المطالب من بينها المركب الرياضي بالناظور.

الاخبار العاجلة