بنعطية قد يعوض رحيل راموس عن ريال مدريد.. واليوفي مازال يلاحقه

28 يونيو 2015
بنعطية قد يعوض رحيل راموس عن ريال مدريد.. واليوفي مازال يلاحقه

أشارت تقارير إعلامية، أن فريق ريال مدريد الإسباني، وضع اسم اللاعب الدولي المغربي المهدي بنعطية، ضمن قائمة اللاعبين الذين من الممكن أن يكون بديلا محتملا لسيرجيو راموس، الذي قد يرحل عن الفريق الملكي هذا الصيف.

وذكرت ذات التقارير، إن إدارة ريال مدريد وضعت مدافع فريق بايرن ميونخ الألماني كخليفة محتمل لراموس، الذي قد يرحل صوب مانشيتر يونايتد الإنجليزي، حيث أصبح بنعطية ضمن قائمة المدافعين الذين يسعى الريال للتعاقد معهم ويتعلق الأمر بلاعبي فالنسيا أوتيماندي وموسطافي.

وكان بنعطية قد كشف في تصريح خاص لـ”هسبورت” أن كل ما يروج بخصوص قرب رحيله عن بايرن ميونخ غير دقيق قائلا: “عقدي مستمر مع البايرن لأربع سنوات وأنا مرتاح بالفريق.. بدأت أتأقلم مع الأجواء تدريجيا، حصدت مع النادي لقب البطولة وهدفي هو التتويج معهم بدوري الأبطال، لأن هذا الأخير حلمي وكان السبب الرئيسي وراء انتقالي إلى النادي البافاري”.

وفي ذات السياق، نفى مهدي كل ما يروج حاليا حول عودته خلال موسم الإنتقالات الصيفية صوب الكالتشيو الإيطالي، مبرزا أنه لم يتلق أي اتصالات بهذا الشأن، وليس له استعداد لتغيير فريقه الحالي، مشير أنه لن يستبدل البايرن بيوفنتوس أو انتر ميلان، فهذين الخيارين كانا أمامه سابقا لكنه فضل الانتساب بالانظمام الى رفاق ريبيري.

يشار إلى أن مجموعة من الأندية الأوربية أبدت رغبتها في ضم اللاعب المغربي، ويتعلق الأمر بكل من برشلونة الإسباني والفرق الإيطالية وانتر ميلان واليوفي، وذلك بعد أن كان بنعطية، قد قاد فريقه البايرن، للفوز بالدوري الألماني، والوصول لنصف نهائي دوري أبطال أوربا، ونصف نهائي كأس ألمانيا.

هيسبورت

[xyz-ihs snippet=”Adsensecarre”]

vice-bh650

الاخبار العاجلة