بنعطية يتصدر أغلفة الجرائد الأوروبية وصفقته لغز حير الصحافة

19 أغسطس 2014
بنعطية يتصدر أغلفة الجرائد الأوروبية وصفقته لغز حير الصحافة

بين تأكيد لرحيله عن روما، وشك في تعاقده مع مانشيستر يونايتد، وعرض مقدم له من بايرن ميونخ، بات اللاعب الدولي المغربي مهدي بنعطية يتصدر أغلفة المجلات والجرائد الأوروبية، بعد أن أصبحت صفقة انتقاله حديث الساعة.

فبحسب موقع “سكاي سبور” الإنجليزي، بات اللاعب المغربي على مشارف التوقيع مع نادي “الشياطين الحمر”، حيث أكد المصدر ذاته أن بنعطية حل يوم أمس بإنجلترا من أجل التوقيع في كشوفات النادي الانجليزي.

قصة التوقيع لمانشيتر، نفاها خبر لصحيفة “لغازيتا ديلو سبورت” والذي كشف أن بنعطية مازال في حيرة من أمره وسط العروض المقدمة له من طرف “المان يونايتد” وبايرن ميونخ.

ودخل “البايرن” الساعات الأخيرة في السباق نحو ضم المدافع المغربي، إلى صفوف الفريق الألماني مخصصا مبلغ 30 مليون يورو لشراء عقد بنعطية بشكل نهائي.

ومن ناحية أخرى كان لويس فان غال مدرب منشيستر يونايتد قد حول كل اهتمامه من اجل جلب المغربي بنعطية إلى فريقه لسد الثغرة الدفاعية التي ظهرت خلال أول مباراة “للشياطين الحمر” بالدوري الممتاز.

وفي حديث ذي صلة ذكرت صحيفة “ريبابليكا” أن روما الإيطالي منح بنعطية فترة أسبوع من أجل تقرير مصيره وتحديد وجهته المستقبلية.

jjn
الاخبار العاجلة