بوقرة: سأوقف روني بخبرتي الاسكتلندية

12 يونيو 2010
بوقرة: سأوقف روني بخبرتي الاسكتلندية

مدافع المنتخب الجزائري يرى أن لعبه بنادي رينجرز سيفيده كثيراً في التعامل مع خطورة الفتى الذهبي الإنكليزي مؤكداً أن يحفظ الكرة الإنكليزية جيداً.

أكد مدافع منتخب الجزائر مجيد بوقرة أن خبرته في الدوري الاسكتلندي الممتاز، التي اكتسبها من خلال لعبه مع فريق رينجرز، ستساعده في إيقاف خطورة مهاجم إنكلترا واين روني، عندما يلتقي المنتخبان اللذان يلعبان بالمجموعة الثالثة بكأس العالم 2010 في جنوب أفريقيا.

وتواجه إنكلترا الولايات المتحدة السبت، قبل أن تلعب مع الممثل العربي الوحيد في المونديال الجمعة.

أحفظ كرة إنكلترا

وصرح بوقرة (27 عامًا) لصحيفة “ميرور” البريطانية السبت، أنه استفاد من تجربة رينجرز بدرجة تكفيه لفهم طبيعة لعب المهاجمين في الكرة الإنكليزية التي تشبه الكرة الاسكتلندية.

وتلتقي الجزائر مع سلوفينيا الأحد قبل أن تصطدم بإنكلترا، بطلة العالم عام 1966، في المباراة التي وصفها بوقرة بأنها “التحدي الأكبر للجزائريين في كأس العالم 2010”.

يذكر أن مدافع “الخُضر”، الذي يلعب لرينجرز منذ صيف 2008، يحفظ الكرة الإنكليزية جيدًا، من خلال لعبه لفريقي شارلتون أتليتك، وشيفيلد وينسداي في إنكلترا.

بوقرة يتحدى روني

وأضاف اللاعب الجزائري الشهير ببنيانه القوي: “التجربة الإنكليزية مع شارلتون وشيفيلد ستفيدني كثيرًا عند مواجهة إنكلترا ورقابة المهاجم واين روني”.

وتابع: “إنني الآن ألعب لأكبر فريق في اسكتلندا، وخضت مباريات قوية للغاية في الدوري المحلي وفي دوري أبطال أوروبا، لذلك ألعب بعقلية أوروبية، أريد أن أفوز في كل مباراة.. هكذا تعلمت من اللعب في اسكتلندا التي تلعب كرة شديدة الشبه بالكرة الإنكليزية”.

ويمتلك بوقرة خبرة كبيرة، سواءً من خلال مشاركته أساسيًا مع بطل الدوري الاسكتلندي في آخر نسختين أو من خلال 40 مباراة دولية لعبها مع “محاربي الصحراء” أحرز خلالها 3 أهداف.

 

 

الاخبار العاجلة