تألق جديد لأبطال النادي الملكي للتايكواندو بأزغنغان في الدوري الدولي الثاني بمدينة وجدة

27 أبريل 2016
تألق جديد لأبطال النادي الملكي للتايكواندو بأزغنغان في الدوري الدولي الثاني بمدينة وجدة

سبورناظور :

تألق أبطال النادي الملكي بأزغنغان في الدوري الدولي الثاني للتايكواندو، الذي احتضنته القاعة المغطاة النجد بمدينة وجدة، يومي السبت والأحد 23 و24 أبريل الجاري، والذي نظمته عصبة الشرق للتايكواندو.

وقد استطاع النادي الملكي أن يبصم على مستوى جيد في هذه البطولة الدولية التي عرفت مشاركة أبطال دوليين، حيث تألق في صفوفه كل من أيوب البوهالي الذي احتل الرتبة الأولى في وزن أقل من 49 كيلوغرام وزميله هشام بتيشة الذي حصل على الرتبة الثالثة في وزن أقل من 68 كيلوغرام.

وقال البطلان المتوجان لبوابة أزغنغان الإخبارية أن هذا الإنجاز هو ثمرة الإعداد الجيد من خلال الحصص التدريبية المنتظمة التي يشرف عليها المدرب موسى بتيش بكل جدية ومثابرة، إلى جانب التزامهما بالتعليمات الدقيقة لمساعد المدرب محمد البوهالي الذي رافق أبطال النادي الملكي في رحلتهم إلى مدينة وجدة.

وتميزت هذه التظاهرة الرياضية المنظمة تحت إشراف الجامعة الملكية للتايكواندو بتقديم عروض فنية في هذا النوع من فنون الحرب، واختتمت بتوزيع الجوائز والشواهد التقديرية على الفائزين، وتكريم الحكام والمساهمين في إنجاح هذا العرس الرياضي.

تجدر الإشارة إلى أن النادي الملكي للتايكواندو بأزغنغان، يعتبر من أَبْرَزِ الأندية على الصعيد الجهوي والوطني، وذلك من حيث النتائج والحضور في مختلف البطولات والملتقيات، كما أَنْجَبَ العديد من الأبطال الدوليين الذين قطعوا أشواطاً متقدمةً في هذا النوع من فنون الحرب، وهم حالياً يشرفون ويؤطورن عدة نوادٍ بالمغرب وبأوربا، والفضل يعود بالأساس لرئيس النادي الإطار الوطني موسى بتيش الذي سبق له وأن حَصَدَ عدة ألقابٍ، ولعل أبرزها بطولة المغرب سنة 1986.

محمد بوكربة . ازغنغان , نت

[xyz-ihs snippet=”Adsensecarre”]

rtrtrttr

الاخبار العاجلة