تاتا مارتينو : نريد الوصول إلى نهائي التشامبيونزليج ، وقادرون على هزيمة السيتي

18 فبراير 2014
تاتا مارتينو : نريد الوصول إلى نهائي التشامبيونزليج ، وقادرون على هزيمة السيتي
أكد مدرب فريق برشلونة تاتا مارتينو على أن مواجهة فريقه أمام مان سيتي في ذهاب دور الستة عشر من دوري أبطال أوروبا ستكون صعبة وقوية ، مشيراً إلى أن فريقه قادر على تخطي تلك العقبة والذهاب إلى دور الثمانية من التشامبيونزليج .

وقال تاتا مارتينو في تصريحات أبرزتها وسائل الإعلام الإسبانية قبيل المباراة ” سنحاول الاستحواذ و التسجيل في المباراة ، هذا كل ما نريده بالغد ، وتستحق مباراة الغد أن تكون بمثابة مباراة نهائية ، لأن الفريقان يقدمان أداء رائع في البطولات ” .

وأضاف ”  سيكون صعب جداً على جماهير برشلونة أن تتقبل عدم تأهلنا للأدوار النهائية لأنهم اعتادوا على الوصول في آخر ستة سنوات ، ويجب أن نبعد الكرة نن لاعبي السيتي وأن نستحوذ على الكرة أطول فترة ممكنة ” .

وعن غياب أجويرو ، أشار ” : غياب أجويرو بالنسبة لي كمشجع هو مؤسف ، ولكن كمدرب فهو حل مشكلة واحدة من عدة مشاكل ” .

وأردف ” لا أعتقد بان السيتي نادي صغير ، لأنه هو الآن أصبح واحد من أفضل الفرق في العالم ، والمباراة أمامه ستكون صعبة ومعقدة ، وأتوقع أن تكون مباراة مثيرة وغاية في الروعة ” .

وعن بيكيه ، قال ”  أكتشفت بأنه شخص ذكي بعد أن خرج للتحدث في المؤتمر الصحفي ، وملتزم كثيرا في ردوده ” .

وتابع ” اللافت في فريق بيليجريني أنهم ينوعون من هجماتهم سواء من الداخل أو الخارج ويمكنهم الحصول والإحتفاظ بالكرة في أي وقت ، ويجب علينا أن نستحوذ على الكرة ، وأن نبحث عن المساحة للتسجيل ، أعتقد أنه أهم أمرين يجب علينا فعله يوم غد ” .

وإختتم مارتينو تصريحاته ، قائلاً ”  غداً سنستحوذ على الكرة لأنه الحل الوحيد الذي لدينا والذي سيقلل من خطورة الخصم ، وماذا عن نيمار ؟ أتمنى أن يكون بخير ويكون لائقاً للمشاركة ، ومشاركته في لقاء الغد يعتمد على التدريبات الأخيرة للفريق ” .

12

الاخبار العاجلة