تتويج آمل العروي بلقب عصبة الشرق فتيان على حساب حسنية لازاري

10 يوليو 2024
تتويج آمل العروي بلقب عصبة الشرق فتيان على حساب حسنية لازاري

سبور ناظور : عز الدين زيزو

شهدت الساحة الرياضية بمدينة العروي حدثاً بارزاً في تكرة القدم فتيان، حيث تمكن فريق آمل العروي من تحقيق إنجاز كبير بتتويجه بلقب عصبة الشرق فتيان، بعد مباراة مثيرة وحماسية ضد فريق حسنية لازاري.

جرت المباراة النهائية في أجواء حماسية أمام جمهور متوسط حضر لدعم الفريقين. دخل فريق آمل العروي المباراة بروح قتالية عالية وعزيمة قوية، مظهراً تفوقه التكتيكي والبدني على مدار المباراة.

افتتح آمل العروي التسجيل في الشوط الأول بفضل هدف رائع جاء بعد هجمة منسقة أظهرت التناغم الكبير بين لاعبي الفريق. حاول فريق حسنية لازاري العودة في المباراة بشتى الطرق، إلا أن دفاع آمل العروي كان في قمة تركيزه، ونجح في إحباط جميع المحاولات الهجومية للخصم. لتنتهي المباراة بفوز آمل العروي بهدفين دون مقابل هدف .

هذا الإنجاز يعكس الجهود الكبيرة التي بذلها اللاعبون والجهاز الفني لفريق آمل العروي طوال الموسم، إضافة إلى الدعم المتواصل من الجماهير والإدارة. وقد عبر المدرب عن سعادته بهذا التتويج، مشيداً بالروح القتالية والانضباط التكتيكي الذي أظهره اللاعبون خلال المباراة.

كما أشاد مسؤولو عصبة الشرق بمستوى الفريقين وبالروح الرياضية التي سادت المباراة، مؤكدين على أهمية دعم الفئات الشابة وتطوير مهاراتهم لتحقيق المزيد من الإنجازات في المستقبل.

يعتبر هذا التتويج خطوة مهمة في مسيرة آمل العروي، حيث يأمل الفريق في مواصلة النجاحات والارتقاء بمستواه إلى مراتب أعلى في السنوات القادمة.

الاخبار العاجلة