تجديد الثقة في المكتب المسير لنهضة زايو بجمع لم يخلوا من الجدال

17 يوليو 2016
تجديد الثقة في المكتب المسير لنهضة زايو بجمع لم يخلوا من الجدال

شهدت قاعة الاجتماعات التابعة لمقر دار الشباب بزايو اليوم السبت 16 يوليوز الجاري انعقاد الجمع العام لنادي نهضة زايو لكرة القدم، بحضور ممثل عن الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم وممثلين عن فصيلي الإلتراس المشجع للفريق بالإضافة إلى المهتمين بالشأن الرياضي المحلي.
وخلال جمع اليوم تم تجديد الثقة في المكتب الحالي المسير للفريق، بإجماع الحاضرين، في وقت تم فيه التصويت بالإجماع على التقريرين الأدبي والمالي، مع تسجيل تحفظ أربعة مصوتين على التقريرين.
جمع اليوم تم فيه التطرق بالتفصيل لمصاريف ومداخيل النهضة برسم الموسم المنصرم، من خلال أرقام تم سردها بأدق تفاصيلها، حيث تبين أن النادي صرف ما يفوق 126 مليون سنتيم، ذهب أزيد من 36 في المائة منها كرواتب لللاعبين، وهو رقم اعتبره ممثل الجامعة الملكية أقل بكثير من فرق ممارسة بنفس القسم، زكمثال على ذلك نادي رجاء الحسيمة الذي صرف أزيد من 70 مليون من السنتيمات كرواتب للاعبيه.
ورغم الأجواء الصحية التي مر فيها الجمع غير أنه لم يخلوا من مناوشات بين بعض الحاضرين من جهة وأعضاء من المكتب من جهة أخرى على خلفية ما جرى الموسم المنقضي من صراع بين أحد أعضاء المكتب ومشجعين للفريق اتهموا العضو بسبهم.
الحاضرون اعتبروا ما يجري من نقاش أمرا صحيا من خلاله سيتم استثمار الأخطاء من خلال عدم تكرارها كما سيتم الوقوف على النواقص بغية تداركها في الموسم المقبل.
وأجمع الكل على أن الموسم المقبل سيكون موسما لتحقيق الصعود، حيث أن الظروف باتت ملائمة بالنظر إلى ان الفريق اكتسب الخبرة اللازمة خلال هذا الموسم، وهو ما سيستثمره لتحقيق أهدافه.

زايوسيتي

[xyz-ihs snippet=”Adsensecarre”]

الاخبار العاجلة