تجمع انتقائي لمنتخب الهواة أواخر فبراير

9 فبراير 2016
تجمع انتقائي لمنتخب الهواة أواخر فبراير

العصبة تراسل البرتغال وتونس وقطر لإجراء مباريات دولية لفئة أقل من 22 سنة
راسلت العصبة الوطنية هواة نظيرتها البرتغالية والتونسية والاتحاد القطري لكرة القدم لبرمجة مباريات للمنتخب الوطني هواة في الأيام القليلة المقبلة، تحضيرا لتشكيل منتخب الهواة. وعلم ”الصباح الرياضي” أن جمال السنوسي، رئيس العصبة الوطنية هواة يولي اهتماما كبيرا لتشكيل منتخب الهواة، الشيء الذي دفعه إلى تكليف إداريي العصبة بمراسلة عصبة الهواة بالبرتغال وتونس لإجراء مباريات إعدادية، بالنظر إلى توفرهما على منتخب في هذه الفئة.
وكشف مصدر ”الصباح الرياضي” أن جمال السنوسي عقد مع المسؤولين القطريين اجتماعا على هامش مباراتي المنتخب الوطني للفتيان أمام نظيره القطري، وسعى إلى برمجة مباريات مع أندية قطرية، بالنظر إلى عدم توفر الأخيرة على منتخب خاص بفئة الهواة، مشيرا إلى أن السنوسي كان بقطر رئيسا لوفد المنتخب الوطني للفتيان.
وأوضح المصدر ذاته أن العصبة الوطنية هواة برمجت تجمعا إعداديا في الأسبوع الأخير من فبراير الجاري، استعدادا لموافقة تونس والبرتغال وقطر على الطلبات التي تقدمت بها لإجراء مباريات إعدادية، إذ أن منتخب الهواة المشكل من لاعبي أندية الهواة يقل عمرهم عن 22 سنة، سيمثل كرة القدم المغربية في التظاهرات الإقليمية الكبرى.
ومن المقرر أن يشارك في التجمع المذكور الانتقائي، حسب المصدر نفسه، 40 لاعبا يمثلون العديد من أندية الهواة، سيخوضون خلاله مباراتين إعداديتين مع بعض أندية القسم الوطني الأول أو الثاني بالمركز الوطني للشباب بالمعمورة، علما أن عصبة الهواة ما زالت لم تحسم بعد في المدرب الذي سيشرف على هذا المنتخب، إذ من المنتظر أن تعقد اجتماعا الأسبوع المقبل لهذا الغرض رفقة الإدارة التقنية الوطنية.
صلاح الدين محسن

[xyz-ihs snippet=”Adsensecarre”]

الاخبار العاجلة