تحدي المدرب بنخدة “هل سيواصل الانتصارات مع هلال الناظور لكرة القدم؟”

21 فبراير 2024
تحدي المدرب بنخدة “هل سيواصل الانتصارات مع هلال الناظور لكرة القدم؟”

سبورناظور: أيمن الملالي

 

 

مع اقتراب موعد المباراة المنتظرة بين فريق الهلال الرياضي الناظوري وضيفه نجم الشباب البيضاوي يوم الأحد بالملعب البلدي بالناظور تتجه الأضواء نحو المدرب ” بنخدة ” الذي يحمل مسؤولية كبيرة على عاتقه، فهو المسؤول عن توجيه الفريق نحو الانتصار وإضافة فوز أخر لرصيده.

بعد الفوز الأخير خارج الديار ودون أي هزيمة، يتطلع المدرب ” بنخدة ” إلى استمرار هذه السلسلة الإيجابية وتسجيل ثاني فوز على التوالي، ومع مثل هذه التحديات الكبيرة، يبدأ الفريق استعداداته بشكل جدي ومكثف ، ويسهر الفريق على تدريباته ويعمل المدرب أيضا على تحليل نقاط القوة والضعف في لعبه.

ويسعى ” بنخدة ” أيضا إلى تحفيز لاعبيه وتحفيزهم لتقديم أفضل مستوياتهم في المباراة المقبلة، ضد متذيل الترتيب نجم الشباب البيضاوي والتي تعد اختبارًا حقيقيًا لقدراتهم وقدرته على التعامل مع ضغوط المنافسة، خاصة بعد الانتدابات التي أقدم عليها الفريق خلال الميركاتو الشتوي

 

بالطبع، لا يخفى على الكل أن مدرب الهلال الأن مهمته لن تكون سهلة، خاصة وأنه يواجه فريقًا يعاني في أسفل الترتيب وليس لديه ما يخسره خارج ميدانه، والذي يسعى بدوره لتحقيق الانتصار وتحسين وضعه في جدول الترتيب.

و هل سيواصل المدرب سلسلة نتائجه الإيجابية ويسجل في سجله ثاني فوز على التوالي؟ الإجابة على هذا السؤال ستظل معلقة على أداء الفريق في الملعب وقدرته على تحقيق الفوز في المواجهة المقبلة يوم الأحد بالملعب البلدي بالناظور ضد خصمه نجم الشباب البيضاوي برسم الدورة 18

الاخبار العاجلة