تحذير من العصبة الوطنية لكرة القدم هواة بشأن فوضى نقل المباريات

29 مارس 2024
تحذير من العصبة الوطنية لكرة القدم هواة بشأن فوضى نقل المباريات

سبورناظور: عماد الذهبي

 

 

وجهت العصبة الوطنية لكرة القدم هواة، رسالة تحذيرية صارمة إلى الأندية التابعة لها، تطالبها بضرورة تنظيم عملية نقل مبارياتها بشكل صحيح ومنظم.

ووفقاً للرسالة التي تحصلت عليها “سبورناظور “، فإن العصبة أشارت إلى عدم الالتزام ببلاغ سابق صادر عن لجنة الإعلام والتواصل بخصوص تنظيم عملية نقل مباريات بطولة كرة القدم هواة في جميع فئاتها، وأكدت أن بعض الأندية لم تلتزم بالمضامين المذكورة في البلاغ خلال الشطر الثاني من بطولة الهواة.

وأوضحت العصبة في بلاغها أنه تم إرسال مراسلة إلى هذه الأندية تتضمن الترخيص للطواقم الإعلامية التي ستقوم بنقل المباريات حصرياً على الصفحة الرسمية للعصبة، بالإضافة إلى السماح بنقل المباريات من قبل المنابر الشريكة فقط.

وختمت العصبة بلاغها بدعوة الأندية إلى الالتزام بقرارات العصبة واحترامها، مؤكدة أن أي انتهاك لهذه القرارات سيعرض النادي المعني للإجراءات القانونية اللازمة.

وفيما يتعلق بفوضى نقل المباريات، فقد أبدى العديد من المهتمين بشؤون الهواة انزعاجهم من عدم الانضباط في عملية نقل المباريات، حيث تتسابق بعض الصفحات والمواقع غير القانونية على نقل المباريات بشكل غير منظم. وأكد هؤلاء أن بعض الجهات الناقلة لا تلتزم بالشروط المطلوبة، مما يؤثر سلباً على جودة البث ومصداقيته. وأشاروا إلى استخدام بعض المعلقين لعبارات غير أخلاقية دون أن يتعرضوا لأي مساءلة من الأجهزة المختصة.

الاخبار العاجلة