تشكيلة الكلاسيكو .. برشلونة وريال مدريد التحدي والقتال ..!

26 أكتوبر 2013
تشكيلة الكلاسيكو .. برشلونة وريال مدريد التحدي والقتال ..!

tachkla

تتجه انظار عشاق الكرة العالمية والاسبانية على وجه التحديد الى ملعب الكامب نو الذي سيحتضن كلاسيكو الكرة العالميةوالاسبانية عندما يستضيف حامل اللقب ومتصدر الترتيب نادي برشلونة ضيفه وغريمه الازلي نادي ريال مدريد ضمن الجولة العاشرة من منافسات الدوري الاسباني لكرة القدم وذلك في تمام الساعة السابعة بتوقيت مكة المكرمة .

يدخل حامل اللقب نادي البلوغرانا اللقاء وهو على راس الترتيب برصيد 25 نقطة بعد التعادل الاخير الذي حققه خارج ميدانه امام نادي اوساسونا من دون اهداف ، كما شهد اللقاء عودة النجم الارجنتيني الى ارضية الملعب بعد تعافيه من الاصابة .

ومن الناحية الاوروبية جاء النادي الكتالوني من تعادل ايجابي من ارضية السان سيرو عندما امام نادي الميلان بهدف لكل فريق عندما سجل ميسي هدف التعادل في الشوط الاول ، ويحتل المركز الاول في مجموعته برصيد 7 نقاط بفارق نقطتين عن الثاني ميلان .

وسيغيب عن اصحاب الضيافة الظهير الايسر خودري البا بداعي الاصابة ، كما استرجع خدمات قائد الفريق المدافع كارلوس بويول بعد تعافيه من الاصابة الطويلة عندما شارك في الجولة الماضية من الليغا .

 

 

كما ستتجه الانظار الى الوافد الجديد البرازيلي نيمار الذي سيشارك للمرة الاولى في الكلاسيكو والذي سيشكل خطورة كبيرة على دفاعات النادي الملكي متعاوناً مع هداف الفريق ميسي .

وفي الجهة المقابلة يدخل النادي المديدري اللقاء بعد التألق الملحوظ في الاونة الاخيرة عندما انتصر على ارضية السنتياغو برنابيه على ضيفه نادي ملقا الاندلسي بهدفين مقابل لاشيء ، ويملك 22 نقطة بفارق ثلاث نقاط عن المتصدر .

كما جاء من موقعة نارية في دوري ابطال اوروبا بفوزه على نادي اليوفي الايطالي بهدفين مقابل هدف ، في لقاء شهد تألق النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو الذي سجل هدفي المباراة وتصدر لائحة تريتب الهدافين برصيد 7 اهداف .

وسيكون حارس النادي الملكي دييغو لوبيز كما هي العادة التي اصر بها المدرب الايطالي كارلو انشيلوتي بالتناوب بين الحارسين لوبيز وكاسياس الذي كان حارساً امام النادي الايطالي .

وفي ناحية اخرى لاتقل شأناً عن البرازيلي نيمار سيكون النفاثة الويلزية غاريث بيل جاهزاً في خوض اللقاء وسيكون في التشكيلة الاساسية كما صرح المدير الفني الايطالي لوسائل الاعلام سابقاً ، وهو الكلاسيكو الاول للقادم من البريمير ليغ وسيشكلا خطورة واضحة على دفاعات البلوغرانا مع الهداف البرتغالي رونالدو .

 

ويسعى كلا الفريقان لتقديم افضل صورة وامتاع الجماهير ويأمل اصحاب الضيافة الى تحقيق الانتصار للابتعاد بالصدارة عن ريال مدريد بستة نقاط والذي يأمل الاخير في الخروج من الكامب نو بالنقاط الكاملة ومعادلة برشلونة في عدد النقاط .

كما سيكون اللقاء الاول والكلاسيكو الاول الذي يجمع كل من المدربين الارجنتيني تاتا مارتيو والايطالي كارلو انشيلوتي .

يذكر ان اخر ثلاث مباريات صبت في صالح النادي الملكي حيث انتصر في مباراتين وتعادل في الثالثة ، في عام 21/4/2012 في ارض برشلونة انتصر ريال بهدفين مقابل هدف سجل اهداف اللقاء (التشيلي سانشيز – سامي خضيرة _ رونالدو )

وفي عام 7/10/2012 سيطر التعادل الايجابي هدفين لكل فريق في لقاء شهد تألق لافت لكل من ميسي ورنالدو الذين سجلا ثنائية لكل الفريقان (الكامب نو) .

وفي اخر المباريات بين الفريقين وكانت  من الدوري الماضي وعلى ارض السنتياغو حقق ريال مدريد الانتصار بهدفين مقابل هدف (كريم بن زيما _ راموس _ ميسي ) .

 

 

التشكيلة المتوقعة حسب صحيفة الماركا

 

hhhhbarsa

التشكيلة المتوقعة حسب صحيفة الاس

 

 as

الاخبار العاجلة