تشكيلة ريال مدريد امام الغواصات الصفراء فيا ريال

14 سبتمبر 2013
تشكيلة ريال مدريد امام الغواصات الصفراء فيا ريال

hhhhh

يحل نادي ريال مدريد مساء السبت ضيفاً ثقيلاً على ملعب المدريغال معقل الوافد الجديد الى دوري الاضواء نادي فياريال  وذلك ضمن الجولة الرابعة من منافسات الدوري الاسباني لكرة القدم ، عند تمام الساعة الحادية عشرة بتوقيت مكة المكرمة .

يدخل النادي الملكي اللقاء وبرصيده 9 نقاط بفوزه في الثلاث الجولات الاولى وكانت اخرها امام النادي الباسكي اتلتيكو بلباو بثلاثة اهداف مقابل هدف في لقاء شهد تألق للوافد الجديد ايسكو الذي تحوم الشكوك حول مشاركته في هذا اللقاء .

كما سيغيب عن تشكيلة الميرينغي كل من الظهيرين البرازيلي مارسيلو الذي تعرض للاصابة امام منتخب استراليا وكذلك البرتغالي فابيو كونيتراو ، وسيعول مدرب الفريق الايطالي كارلو انشيلوتي على المدافع الشاب ناتشو في الجهة اليسرى كما ذكرت وسائل الاعلام .

كما استرجع النادي الملكي قائد المنتخب البرتغالي كريستيانو رونالدو جاهزيته البدنية بعد تعرضه للاصابة اثناء الاستحقاق الدولي والذي سجل هاتريك امام منتخب ايرندا وغاب عن مواجهة ابطال كاس القارات .

يذكر ان ادارة النادي استغنت عن كل من البرازيلي كاكا لمصلحة نادي الميلان الايطالي ولاعب خط الوسط الالماني مسعود اوزيل لمصلحة الارسنال (الغانرز) ،

كما تكلم سابقاً حول مشاركة الويلزي غاريث بيل في اللقاء حينما قال بيل سيلعب امام فياريال والقرار بيدي هل سيكون في بداية المباراة ام في الشوط الثاني وكل شيء سيتحدد قبل انطلاق الصافرة على مدى جاهزيته .

وفي المقابل تدخل الغواصات الصفراء بعد تحقيقه ثلاث انتصارات هامة وجمع من خلالها 9 نقاط حيث عرف الفوز امام كل من الميريا وبلد الوليد واوساسونا ، ويأمل مدرب فياريال في تحقيق نتيجة ايجابية امام الميرينغي متعرفاً بصعوبة اللقاء ، كما ذكر ايضاً يجب علينا تقديم كل شيء على ارضية الملعب ، لتحقيق مرادنا .

 bn

 

الاخبار العاجلة