تشكيلة : ريال مدريد في ضيافة التش الوافد الجديد

24 سبتمبر 2013
تشكيلة : ريال مدريد في ضيافة التش الوافد الجديد

bbb

يرحل نادي ريال مدريد لمقابلة نادي التش الوافد الجديد الى دوري الاضواء مساء الاربعاء على ملعب مارتينيز فاليرو ضمن الجولة السادسة من منافسات الدوري الاسباني لكرة القدم .

يدخل النادي الملكي اللقاء وهو في المركز الثالث برصيد 13 نقطة بعد انتصر في اربع مباريات وتعادل في واحدة كانت خارج الديار امام نادي فياريال ، ويأتي الميرينغي بعد الفوز الكبير على جاره نادي خيتافي بأربعة اهداف مقابل هدف .

كما شهد اللقاء تألق للنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو الذي سجل هدفين الاول من ركلة جزاء والثاني على طريقته الخاصة (بكعب القدم ) ،كما شهد ايضاً تألق سريع للاعب الشاب ايسكو الذي دخل في الاجواء المدريدية اسرع مما كان متوقع عليه .

وسيغيب عن صفوف النادي الملكي كل من المدافع البرازيلي مارسيلو والبرتغالي كوينتراو ، كما سيغيب ايضاً الوافد الجديد الويلزي غاريث بيل بداعي الاصابة التي تلقها اثناء فترة الاحماء امام نادي خيتافي .

كما يسعى المدير الفني الايطالي كارلو انشيلوتي الى الخروج من المباراة بثلاث نقاط ، وعدم التفكير في الجولة القادمة امام الجار اللدّود اتلتيكو .

وفي المقابل يدخل اصحاب الارض اللقاء وهم في المركز السابع عشر برصيد ثلاث نقاط فقط ،بإنتصاره في الجولة الماضية على اوساسونا بهدفين مقابل هدف .

التشكيلة المتوقعة حسب المصادر الاسبانية

nnn

الاخبار العاجلة