تشكيلة ريال مدريد واتليتكو مدريد في نهائي كأس السوبر

22 أغسطس 2014
تشكيلة ريال مدريد واتليتكو مدريد في نهائي كأس السوبر

سيكون ملعب فيسينتي كالديرون الموجود في العاصمة المدريدية شاهداً على القمة بين اتلتيكو مدريد وجاره اللدود نادي ريال مدريد وذلك مساء الجمعة ضمن اياب كأس السوبر الاسباني لكرة القدم .

يذكر ان لقاء الذهاب الذي اقيم مساء الثلاثاء على ملعب السانتياغو بيرنابيو انتهى بالتعادل الايجابي هدف لكل فريق حيث بدأ النادي الملكي بالتسجيل اولاً عبر لاعب خط الوسط الكولومبي جيمس رودريغيز وجاء التعادل عبر راؤول غارسيا في الدقيقة قبل الاخيرة من اللقاء .

وسيكون النادي الملكي جاهزاً لخوض مجريات اللقاء بما فيه افضل لاعب في العالم البرتغالي كريستيانو رونالدو الذي خرج قبل الشوط الثاني من مباراة الذهاب كما سيضع المدرب الايطالي كارلو انشيلوتي كل ثقته على لاعبيه الذين خاضوا اللقاء الاول .

وتأمل جماهير الميرينغي في تحقيق اللقب الثاني على التوالي بعد تحقيق فريقهم اللقب الاول هذا الموسم بفوزهم على نادي اشبيلية بهدفين مقابل لاشيء في كأس السوبر الاوروبي بفضل ثنائية رونالدو .

وفي المقابل يدخل اصحاب الارض بنفس تشكيلة مباراة الذهاب والذي اثبت الروخي بلانكوس قوته رغم مغادرة ابرز عناصره الاساسية التي اوصلته الى نهائي ابطال اوروبا والتتويج بلقب الدوري .

ويسعى المدرب الارجنتيني دييغو سيميوني الى تحقيق اللقب الاول له في هذا الموسم رغم الاعتراف بصعوبة اللقاء يذكر ان لقاء الاياب على هذا الملعب في الدوري عندما تقابلا الموسم الماضي انتهى بالتعادل الايجابي هدفين مقابل هدفين .

شاهد موعد اللقاء

التشكيلة المتوقعه

bbb

الاخبار العاجلة