تشكيلة : ريال مدريد يستضيف اتلتيكو مدريد في ديربي المدينة

28 سبتمبر 2013
تشكيلة : ريال مدريد يستضيف اتلتيكو مدريد في ديربي المدينة

hgree

يستضيف وصيف الليغا في الموسم الماضي نادي ريال مدريد ضيفه وجاره اللدّود نادي اتلتيكو مدريد بطل كاس الملك مساء السبت على ملعب السنتياغو برنابيو في ديربي المدينة وذلك لحساب الجولة السابعة من منافسات الدوري الاسباني لكرة القدم ، في تمام الساعة الحادية عشرة بتوقيت مكة المكرمة .

يدخل النادي الملكي اللقاء وهم في المركز الثالث برصيد 16 نقطة ويأتي من فوز صعب خارج الديار امام نادي التش الصاعد حديثاً الى دوري الاضواء بهدفين مقابل هدف وحيد ، ويدين الميرينغي بهذا الانتصار الشاق بفضل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو الذي سجل هدفي الثلاث نقاط .

كما يسعى المدير الفني لنادي ريال مدريد الايطالي كارلو انشيلوتي الى تحسين صورة النادي الملكي من حيث الاداء والمتعة ، ويأمل في تحقيق الانتصار الاول له في المواجهة الاولى له في الديربي .

وسيعود الى تشكيلة اصحاب الارض النجم الويلزي غاريث بيل الذي غاب عن لقاء خيتافي والتش على التوالي بسبب الاصابة التي تعرض لها في فترة الاحماء امام خيتافي .

وفي المقابل يسعى الروخا بلانكوس الى متابعة حصد النتائج الايجابية المكونة من ستة انتصارات متتالية ، ويحتل الاحمر والابيض المركز الثاني برصيد 18 نقطة متخلفاً عن برشلونة بفارق الاهداف فقط .

ويأتي الاتلتيكو من فوز على ضيفه نادي اوساسونا بهدفين مقابل هدف بفضل المهاجم البرازيلي دييغو كوستا الذي سجل الهدفين .

ويأمل المدرب الارجنتيني دييغو سيميوني الى متابعة الانتصارات والبقاء على سكة الانتصارات ، كما يأمل الى اعادة سنياريو كأس الملك والانتصار على الجار اللدّود .

ومن ناحية اخرى سيكون اللقاء بين هداف النادي الملكي كريستيانو رونالدو وهداف الروخا بلانكوس البرازيلي دييغو كوستا وكلاهما في رصيده ستة اهداف .

التشكيلة المتوقعة حسب المصادر الاسبانية

 bnnnn

 

الاخبار العاجلة