تصريحات بلاتر حرمت ميسي أغلى ما يملك!

31 أكتوبر 2013
تصريحات بلاتر حرمت ميسي أغلى ما يملك!

صحيفة “ذا صن” البريطانية تؤكد أن سخرية بلاتر من رونالدو عقدت الوضع فإما أن لا يفوز ميسي بالكرة الذهبية الخامسة على التوالي وإما أن لا تبقى لها قيمة ومشكوك في نزاهتها.

أكدت صحيفة “ذا صن” البريطانية أن السويسري جوزيف بلاتر وضع مصداقية الكرة الذهبية في مهب الريح حين سخر من البرتغالي كريستيانو رونالدو في لقاء مع طلبة جامعة أوكسفورد.

وقالت الصحيفة أن الأرجنتيني ليونيل ميسي سيكون المتضرر الأول حيث أصبحت حظوظه في الفوز بالكرة الذهبية الخامسة على التوالي موضوع شك، وقد تؤدي التصريحات للتعاطف مع البرتغالي رونالدو أو لاعب آخر للفوز بالجائزة.

وسيخسر ميسي ومصداقية الكرة الذهبية سويا في حال فوز البرغوث الأرجنتيني باللقب الخامس على التوالي حتى لو كان يستحقها فعلا، فسخرية بلاتر من رونالدو وقبلها دفاع ميشيل بلاتيني عن ميسي ستجعل الكل يشكك في مصداقية الجائزة، وتضع الإتحاد الدولي في فوهة بركان باتهامه بمجاملة ميسي على حساب من يستحقها.

ولم تكن “ذا صن” البريطانية الوحيدة التي فتحت النار على بلاتر، فبعض الصحف البرتغالية دافعت عن نجمها الأول وقالت أنها تتفهم مواقفه السابقة بمقاطعة حفلات الجوائز الفردية الأوروبية وحتى لو قاطع حفل الفيفا في بداية السنة القادمة فلن يلومه أي أحد.

 mise

 

الاخبار العاجلة