تظاهرة رياضية دولية في الناظور تجمع أبطال الكيك بوكسينغ من ثلاث قارات

3 مارس 2024
تظاهرة رياضية دولية في الناظور تجمع أبطال الكيك بوكسينغ من ثلاث قارات

سبورناظور: محمد زريوح، سهيب نملي

 

 

تحت إشراف الجامعة الملكية المغربية للفول كونتاكت والكيك بوكسينغ وبتنسيق مع عصبة الريف، نظمت جمعية أجيال المستقبل تظاهرة رياضية دولية في رياضة الكيك بوكسينغ بمشاركة ثلاث قارات: إسبانيا وإفريقيا وآسيا في نسختها الثانية.

وعرفت القاعة المغطاة للرياضات بالناظور، نزالات قوية في مختلف الأوزان والأعمار، في صنف “الكيك بوكسينغ” و”المواي طاي” و”الكاي وان”، بقيادة حكام وطنيين ودوليين من المغرب وفرنسا وكذا أبطال من أوروبا وآسيا وإفريقيا.

وقد تميزت هذه التظاهرة الرياضية بحضور حشد غفير من المواطنين من أجل مشاهدة أبطالهم في رياضة الكيك بوكسينغ إضافة إلى تميزها بجو رياضي رائع أعجب به الحاضرون والمدعوون وقد كانت 6 ساعات كافية لاستخراج طاقات جل الرياضيين المشاركين في التظاهرة الدولية من أجل استحسان الجمهور والحاضرين.

هذه التظاهرة الرياضية عرفت نجاحًا باهرًا باعتراف جميع الحاضرين الذين تابعوا المواجهات التي كانت ساخنة بين المتبارين على ضربات رنانة تشنف دموع النصر والهزيمة، وضربات قاضية تمتع القلب والعين، خاصة النزالين البطل المغربي “رحال أكرود” و”نوفل لحفة” إضافة إلى البطل المغربي “محسين بوفرا” الذي قدم رقصات خاصة برياضة المواي طاي أمتعت الجمهور الحاضر.

وفي الختام، هنأت جمعية “أجيال المستقبل” بالناظور كل المشاركين وكذا كل من ساهم من قريب أو من بعيد في إنجاح هذه التظاهرة الرياضية الدولية التي عرفت حضورًا جماهيريًا غفيرًا. كما تم توزيع الجوائز على الفائزين والمشاركين الذين حجوا من كل المدن في الليلة البارزة الدولية لمدينة الناظور.

 

الاخبار العاجلة