فرطت النهضة الرياضية لكرة القدم بزايو في فوز مستحق بمدينة مكناس، ضد نادي أمل الحاجب، بعد تعادلها بهدف لمثله خلال المقابلة التي جرت بين الفريقين عصر اليوم الأحد 16 أكتوبر الجاري، برسم الجولة الرابعة من منافسات القسم الوطني الثاني هواة.
أصحاب الأرض كانوا هم المبادرين خلال الشطر الأول من اللقاء، دون تسجيل أية خطورة، فيما ظهر لاعبو النهضة متماسكين على مستوى كافة الخطوط، مما أزعج الخصم كثيرا، وتسبب له في مشاكل طيلة الشوط الأول.
معطيات اللقاء تغيرت خلال الشوط الثاني، حيث أحكمت النهضة قبضتها على المباراة، حيث صنع لاعبو الفريق عدة فرص لم تستغل بالشكل الجيد، حتى حل الثلث الأخير من الشوط الثاني، ليوقع اللاعب الخرازي على هدف النهضة بعد تمريرة من المهاجم البشير.
وحافظت النهضة على تفوقها، غير أن اللحظات الأخيرة حملت أخبارا غير سارة لأشبال المدرب بنور، إذ تمكن أحد لاعبي أمل الحاجب من إدراك التعادل في الدقيقة 92، وسط ذهول من لاعبي النهضة والجهاز الفني.
وبهذا التعادل رفعت النهضة رصيدها من النقط إلى 8، على بعد نقطة واحدة من المتصدران نادي رجاء أرفود ونادي طلبة تطوان. فيما ستستقبل خلال الجولة الخامسة نادي النجم الرياضي الوجدي.