تعزية لرئيس الجامعة الملكية المغربية للفول كيك طاي بوكسينغ

24 ديسمبر 2012
تعزية لرئيس الجامعة الملكية المغربية للفول كيك طاي بوكسينغ

جمعية شباب الناظور للفول كيك طاي بوكسينغ

والمبارزة الحرة والملاكمة واللياقة البدنية   

شـــارع خالــد بن الـوليد رقــم:157

ه.م.0662023779                                                                                                              

                                                                                          www.cnador.comالموقع الالكتروني :    

أحر التعازي للسيد رئيس الجامعة الملكية المغربية للفول كيك طاي بوكسينغ

على اثر المصاب الجلل الذي حل بأسرة السيد رئيس الجامعة الملكية المغربية للفول كيك طاي بوكسينغ  في انتقال والدته الكريمة إلى رحمة الله الواسعـة و التي دفـنت في يومنا هذا  الإثـنين 24 -12-2012  بمـدينـة الرباط .

يتقـدم السيد جـمال شمـلال رئيس جمعـية شـباب الناظور للـفول كيك طاي بوكسينغ والمبارزة الحـرة والملاكـمة  بأصدق مشاعر المواساة و التعازي  للسيد رئيس الجامعة و لآخويه إدريس الهلالي و لحسـن الهلالي ولـكافة أفـراد الأسرة الكريـمة للراحلـة سائلين الله سبحانه وتعالى أن يتغمد الفقيدة بواسـع رحمته وينزل عليها شابيب رحمته ويسكنها فسيح جناته و إنا لله و إنا إليه راجعون. اعظم الله أجـركم، وأحسـنَ عزائكم،وغفـر لميتكم، فلله ما أخـذ، ولهُ ما أعطى، وكل شيء عندهُ بأجلٍ مسمّى،اللهم اغفـر لها وارحمهـا و أعف عنـها وأكـرم نـزلها ووسـع مدخـلها واغسلها بالماء والثلج والبرد و نقها مـن الخطايا كما ينقى الثـوب الابيض من الدنس و أبدلـها دارآ خـيرآ  من دارها و أهلآ خيـرآ من أهلها و زوجآ خيـرآ من زوجها و قها فتنة القبر وعذاب النار .

وبدورنا نحن في موقع سبورناضور نتقدم بأحر التعازي لأسرة الرئيس ومتمنياتنا للفقيدة المرحومة أن يدخلها الله فسيح جنته وإن لله وإن إليه لاراجعون

الاخبار العاجلة