تقدم مذهل في بناء ملعب الرباط الجديد والانتظار المستمر في مدينة الناظور

28 مارس 2024
تقدم مذهل في بناء ملعب الرباط الجديد والانتظار المستمر في مدينة الناظور

سبورناظور: محمد زريوح

 

 

تتقدم الأشغال بوتيرة مثيرة للإعجاب في مشروع بناء ملعب الرباط الجديد، الذي يتسع لنحو 70،000 مقعد، حيث يتوقع أن يكون جاهزًا تمامًا لاستضافة حفل افتتاح ونهائي كأس إفريقيا لعام 2025. يعد هذا الملعب إضافة مهمة وملفتة للنظر للبنية التحتية الرياضية في المغرب، ويعكس التزام المملكة بتطوير المجال الرياضي وتحسين فرص الاستضافة للأحداث الرياضية الكبرى.

مع ذلك، مع تقدم الأشغال في مشروع بناء ملعب الرباط، تبقى مدينة الناظور في انتظار دورها للاستفادة من هذا التطور الرائع في المجال الرياضي. تحمل مدينة الناظور تاريخًا عريقًا وسمعة متميزة، وتستحق أن تحظى بملعب يعكس هذه السمعة ويليق بها. لذلك، يجب على السلطات المحلية والبرلمانيين إضافة الى المجالس المنتخبة أن تضع خططًا محكمة للاستفادة القصوى من الفرص الاقتصادية والرياضية التي يمكن أن يوفرها بناء ملعب الرباط، وضمان أن تكون مدينة الناظور على قدر المسؤولية في استخدام هذا التطور لصالح سكانها وزوارها.

تعتبر بنية تحتية رياضية متطورة أحد العوامل الأساسية في تعزيز السياحة الرياضية وتحفيز النمو الاقتصادي المحلي. لذلك، يجب أن تكون هذه الفرصة فرصة لتعزيز الجهود الرامية إلى تطوير مدينة الناظور وتعزيز مكانتها كوجهة سياحية متعددة الأوجه.

الاخبار العاجلة