تقديم أبطال التظاهرة الدولية للناظور في الكيك بوكسينغ والمواي طاي و الكايوان

28 يوليو 2023
تقديم أبطال التظاهرة الدولية للناظور في الكيك بوكسينغ والمواي طاي و الكايوان

سبورناظور : محمد زريوح ، محمد البشري

 

عقدت عشية يومه الجمعة بقاعة الاجتماعات التابعة لمقهى مدريد بالناظور، الندوة الصحفية الخاصة بتقديم الأبطال المشاركين في التظاهرة الدولية في الكيك بوكسينغ والمواي طاي و الكايوان، المنظم بمناسبة عيد العرش المجيد . والتي سيحتضنها الملعب البلدي بالناظور يوم غد السبت إبتداءً من الساعة السادسة مساء.
وذلك بحضور العديد من الصحفيين الممثلين للكثير من المنابر الإعلامية الوطنية والدولية ، منها المرئية والمسموعة والمكتوبة وكذا الإلكترونية .

وقد حضر هذه الندوة الصحفية خبراء في التحكيم ، والكاتب العام لعصبة الريف لذات الرياضة وعدة أبطال من بينهم مدرب البطل الهولندي ” ريكو “، الذين تعاقبوا على الكلمة قصد تسليط مزيد من الأضواء على هذا الحدث الرياضي الدولي كما أدلى الأبطال : بالعديد من التصريحات التي أوضحت أنهم على أتم استعداد ليوم الحسم للتظاهرة الدولية التي تنظمها جمعية أجيال المستقبل وبتنسيق مع عصبة الريف، والتي تعرف مشاركة أبطال مغاربة وأبطال من اسبانيا فرنسا إيطاليا بلجيكا هولندا ارجنتين، الذين سيتنازلون نخبة من ابطال هذه الرياضة من الناظور و فاس مكناس الرباط.

و قد تم خلال هذه الندوة الصحفية أيضا كشف النقاب عن برنامج المقابلات المبرمجة برسم هذه النسخة الدولية والتي سيتم نقلها مباشرة على صفحة سبورناظور حيث سيتبارى هؤلاء الأبطال في مباريات احترافية في مختلف الأعمار والأوزان .

ويذكر أيضا أن هذه التظاهرة الدولية الكبرى أيضا ستعرف تكريم الراحل الأستاذ ” عبد الرحمان الشايف ” أحد الرياضيين بالإقليم الذي أعطى الشئ الكثير لهذا النوع الرياضي فرحمة الله عليه .

IMG_6182

الاخبار العاجلة