تقديم : برشلونة يواجه اتلتيكو مدريد في اياب كاس السوبر

27 أغسطس 2013
تقديم : برشلونة يواجه اتلتيكو مدريد في اياب كاس السوبر

يستقبل بطل الدوري الاسباني نادي برشلونة ضيفه نادي اتلتيكو مدريد حامل كاس الملك مساء الاربعاء على ملعب الكامب نو ضمن اياب نهائي كأس السوبر الاسباني لكرة القدم وذلك في تمام الساعة الثانية عشرة ليلاً بتوقيت مكة المكرمة .

يدخل النادي الكتالوني اللقاء بأريحية كبيرة بعد عودته من لقاء الذهاب بتعادل ايجابي (1-1) بفضل هدف الوافد الجديد البرازيلي نيمار ، وكان النجم السابق للبلوغرانا دافيد فيا هو السباق لتسجيل للنادي المدريدي .

وتحوم الشكوك حول مشاركة هداف الفريق والدوري المهاجم الارجنتيني ليونيل ميسي عن لقاء الغد بسبب الاصابة التي تعرض لها في مباراة  الذهاب .

ويأتي برشلونة من فوز صعب خارج الديار بتغلبه على نادي ملقا الاندلسي بهدف وحيد بفضل هدف الظهير الايمن البرازيلي ادريانو كوريا الذي يعاني من اصابة عضلية قد تحرمه عن لقاء الغد ايضاً .

وفي المقابل يدخل الفريق الزائر اللقاء بعد الفوز الكبير عى رايو فاليكانو بخمسة اهداف نظيفة في مباراة تألق فيها لاعب خط الوسط راؤول غارسيا الذي سجل هدفين .

ويأمل نادي الروخا بلانكوس في احراز لقب كاس السوبر الثاني في تاريخه بعد لقبه الاول في عام 1985 عندما تغلب على برشلونة بالذات فيما يأمل الاخير الى تحقيق لقبه الحادي عشر بتاريخه .

aaa

الاخبار العاجلة