ثلاثة متصدرين للهواة

2 نوفمبر 2016
ثلاثة متصدرين للهواة

شباب المحمدية يفوز خارج ملعبه ويتصدر الترتيب بشطر الشمال

صار المركز الأول في شطر الجنوب بالقسم الأول هواة لكرة القدم مشتركا بين ثلاثة فرق هي نهضة الزمامرة وشباب ابن جرير وأولمبيك فوسبوكراع ولكل منها 12 نقطة.

وفي أبرز النتائج أرغم نهضة الزمامرة على التعادل، هدفان لمثلهما، من طرف أولمبيك مراكش، في قمة الدورة السادسة، وعاد فريق ابن جرير بالنقاط الثلاث من ملعب مضيفه الاتحاد البيضاوي بعدما فاز عليه بهدف لصفر، وفاز أولمبيك بوكراع على النادي الرياضي السالمي، بهدفين لواحد.

وتراجع أمل سوق السبت إلى المركز الأخير برصيد خمس نقط بعدما انهزم أمام نهضة سطات بهدفين للاشيء، وحقق النادي البلدي ورزازات فوزه الأول في الموسم وجاء على حساب مولودية العيون بهدفين لواحد ومع ذلك بقي في المركز قبل الأخير بفارق الأهداف. وفي شطر الشمال انفرد شباب المحمدية بالمركز الأول بعدما عاد فائزا من ملعب الوفاء الرياضي الفاسي، بهدفين لواحد، ليرفع رصيده إلى 14 نقطة.

ولم يفوت حسنية لازاري وجدة (الثاني ب13 نقطة) فرصة الاستقبال في ملعبه وفاز على شباب مريرت، بهدفين مقابل هدف، وحقق الاتحاد الإسلامي الوجدي (الثالث ب12 نقطة) فوزا عريضا بأربعة أهداف لصفر على حساب مصيفه فتح ويسلان مكناس. وانهزم النادي المكناسي أمام فتح الناظور برباعية.

وفي أسفل الترتيب انهزم اتحاد تاونات (الأخير بأربع نقط) أمام شباب العرائش بهدف لصفر، وفاز النادي الرياضي القصري (قبل الأخير بخمس نقط) على اتحاد تواركة بهدف لصفر.

[xyz-ihs snippet=”Adsensecarre”]

الاخبار العاجلة