جدل بطنجة بعد استبعاد أمسيف

3 نوفمبر 2016
جدل بطنجة بعد استبعاد أمسيف

خلت لائحة الأسود التي كشفها الناخب الوطني هيرفي رونار أول أمس (الاثنين)، تحسبا لمواجهة كوت ديفوار لحساب تصفيات المونديال، وتوغو وديا منتصف نونبر الجاري، من اسم الحارس الطنجي محمد أمسيف، رغم أن الموقع الرسمي للاتحاد أعلن في وقت سابق من اليوم ذاته، توصله بدعوة من جامعة كرة القدم، تهم حارسه الأول، للمشاركة في معسكر الأسود استعدادا للمباراتين المذكورتين.

واستغرب محبو وأنصار اتحاد طنجة، متصدر البطولة، من استبعاد أمسيف عن اللائحة في آخر لحظة، وتعويضه بياسين الخروبي، حارس مرمى لوكوموتيف البلغاري، الذي يغيب عن المنافسة، ويتطلع إلى تغيير الأجواء.

وقدم أمسيف مستوى جيدا منذ التحاقه باتحاد طنجة بداية الموسم الجاري، قادما إليه من الدوري الألماني، إذ بات إحدى الدعامات الأساسية في دفاع الفريق، ما حدا بالناخب الوطني إلى دعوته في العديد من المنافسات.

وكشف رونار أول أمس عن لائحة 26 لاعبا، سيدافعون عن القميص الوطني أمام كوت ديفوار لحساب تصفيات المونديال في 12 نونبر الجاري، وتوغو ثلاثة أيام بعد ذلك.

وباتت حراسة عرين الأسود تتأرجح بين منير المحمدي، حارس مرمى نومانسيا الإسباني، وياسين الخروبي، حارس خيرونا، فيما ظل مركز الحارس الثالث من نصيب عبد العالي المحمدي، من نهضة بركان، تارة، ومحمد أمسيف تارة أخرى.

[xyz-ihs snippet=”Adsensecarre”]

الاخبار العاجلة