جماعة سلوان تكرم البطل العالمي نبيل أسمر

6 أغسطس 2023
جماعة سلوان تكرم البطل العالمي نبيل أسمر

سبورناظور: محمد زريوح

 

أشرفت، يوم امس السبت 5 غشت الجاري، جماعة سلوان التابعة إقليميًا للناطور ، على تكريم البطل العالمي نبيل أسمر .

واحتضنت قاعة الندوات داخل الجماعة حفل تكريم البطل المغربي العالمي في رياضة الكيك بوكسينغ، بحضور رئيس الجماعة ” جمال الحمزاوي ” و أعضاء الجماعة  اضافة إلى عدد من رؤساء المصالح الخارجية وممثلي عن السلطات المحلية، كما حضر لهذا الحفل محبي البطل نبيل.

وتميز الحفل بمجموعة من الفقرات كان أبرزها تقديم كلمات في حق البطل و سرد أهم انجازاته الوطنية والدولية التي أتلها على مساميع الحضور الفاعل الجمعوي والإطار ” بغداد صامبو “.

وأعرب “نبيل ” بطل عالمي للكيك بوكسينغ ، عن تطلعه لدعم هذه الرياضة بمدينة سلوان والناظور ، خاصة بعدما لمسه من طرف ساكنة المنطقة من شغف بها واهتمام بممارستها، مؤكدا أن الرياضة هي سبيل لصقل مواهب المرء وتدريبه على تحدي الصعاب وتحقيق الأهداف الكبرى في الحياة.

وأشرف رئيس الجماعة ” الحمزاوي ” على تنظيم حفل استقبال على شرف البطل العالمي ” نبيل ” بقاعة الندوات بالجماعة حيث قدم له هدية رمزية تشجيعا له وتنويها بانجازاته الرياضية العالمية.

وفاز نبيل بلقب بطل منظمة ACS للقارة الأفريقية مع صاحب حزام WBC AFRICA . ويعتبر “نبيل ” كأول مقاتل مغربي 🇲🇦 يفوز بالجائزة وهو في سن 23 فقط مسجلا بذلك في تاريخه القتالي الحالي 26 نزال وخسارتان فقط.

الاخبار العاجلة