جماهير بوزنيقة تثور في وجه الرئيس

5 أبريل 2016
جماهير بوزنيقة تثور في وجه الرئيس

سبورناظور

الفريق يتلقى ضربة أخرى ولافتات تنتقد المكتب و”الفساد المالي والإداري”
ثارت جماهير وفاق بوزنيقة لكرة القدم، مساء أول أمس (السبت) على هامش مباراة الفريق أمام النادي الرياضي القصري برسم الدورة 25 من بطولة القسم الأول هواة.
ورفعت الجماهير لافتات هاجمت فيها الرئيس يوسف الراحي، وباقي أعضاء المكتب المسير الذي وصفته بغير الشرعي، وطالبت برحيل الراحي ومكتبه، وحملته مسؤولية تزوير محضر الجمع العام الاستثنائي.
وجاء في اللافتات ”سكان بوزنيقة يطالبون برحيل الرئيس والمكتب غير الشرعيين”، و”الرياضة قبل كل شيء سلوك وأخلاق ومسيرو فريقنا تجار في الفساد المالي والإداري”.
وزادت نتيجة المباراة في حدة الاحتقان بالمدرجات، بعد أن حقق النادي القصري هدف التعادل في الوقت بدل الضائع، ما حكم على وفاق بوزنيقة بملازمة أسفل الترتيب.
ونقل منخرطون بوفاق بوزنيقة نزاعهم مع الرئيس يوسف الراحي إلى الجامعة وإلى ردهات المحكمة، بعد أن رفعوا دعوى قضائية ضد الرئيس، ومن ساعده على تزوير وثائق تهم النادي ومحاضر رسمية. وأفاد المنخرطون في تصريحات ل» الصباح الرياضي» إنهم كلفوا محاميا تم مده بالوثائق اللازمة لمباشرة الملف، باتهام الرئيس بتزوير محضر الجمع العام الذي انتخبه على رأس لجنة مؤقتة، قبل أن يقوم بتحويل قرار الجمع العام الاستثنائي من لجنة مؤقتة إلى مكتب مسير، دون الرجوع إلى الجمع العام.
واعتبر المنخرطون هذا الأمر تزويرا خطيرا، على اعتبار أن يوسف الراحي، ليس منخرطا بالفريق، حتى يكون رئيسا للمكتب المسير، عوض اللجنة المؤقتة، التي لا تعترف بها الجامعة.
ولم تستبعد المصادر مقاضاة باشا بوزنيقة، لقيامه بتسليم وصل نهائي لمكتب غير شرعي، خصوصا أن ممثله كان حاضرا في الجمع، وأبلغه أن الجمع أسفر عن تشكيل لجنة مؤقتة وليس مكتبا مسيرا.
ودخلت جمعيات المجتمع المدني على الخط، بجمع أزيد من 300 توقيع، ومراسلة رئيس بلدية بوزنيقة محمد كريمين لمطالبته بوقف صرف المنحة المرتقب تسليمها للفريق ووقف التعامل معه.
وانتقدت المصادر نفسها محاولات إخراس اللاعب السابق طارق السعدي الذي انتفض في وجه ما اعتبرته منكرا بالفريق، رغم العطاءات التي قدمها للفريق شأنه شأن شقيق محمد السعدي، الذي يقود الفريق في الوقت الحالي، رافضا عدة عروض تلقاها من أندية أخرى وسط الموسم.
كمال الشمسي (بوزنيقة)

[xyz-ihs snippet=”Adsensecarre”]

الاخبار العاجلة