جمعية أبطال نوميديا تنظم دوري كيك بوكسينغ للأطفال تحت شعار “صناعة أبطال الغد”

23 أغسطس 2024
جمعية أبطال نوميديا تنظم دوري كيك بوكسينغ للأطفال تحت شعار “صناعة أبطال الغد”

سبورناظور: عماد الذهبي

 

تستعد جمعية أبطال نوميديا للرياضات لإقامة دوري في رياضة الكيك بوكسينغ مخصص للفئات الصغرى، وذلك يوم السبت 31 غشت 2024 بملعب كرة السلة بكورنيش الناظور. يبدأ هذا الحدث الرياضي الهام في الساعة السابعة مساءً، ويهدف إلى تعزيز روح التنافس وتطوير مهارات الأطفال المشاركين من مختلف الأعمار والفئات.

يأتي هذا الدوري تحت شعار “صناعة أبطال الغد، خطوة بخطوة”، ويستهدف الأطفال من الذكور والإناث، إلى جانب فئة الفتيان والفتيات، في إطار التحضير للدخول المدرسي والموسم الرياضي الجديد. وسيشرف على هذا الحدث المدرب الوطني كريم الجداوي، الذي سيقوم بتأطير المشاركين وضمان تنظيم مباريات قوية وممتعة.

تتخلل هذه الأمسية الرياضية تكريم لبعض الشخصيات البارزة في مجال الرياضة، تقديرًا لإسهاماتهم في تطوير الرياضة على المستوى المحلي. ومن المنتظر أن تشهد المنافسات مشاركة أطفال أبطال يمثلون العديد من الجمعيات الرياضية المنضوية تحت لواء عصبة الريف.

توجه جمعية أبطال نوميديا دعوة مفتوحة للجمهور لحضور هذا الحدث الرياضي المتميز، والذي يسعى إلى صقل مواهب الأبطال الصغار وتوفير بيئة تنافسية محفزة لهم. كما تدعو الجمعية الآباء والأمهات إلى تشجيع أبنائهم على ممارسة الرياضة، وخاصة الفنون القتالية، لما لها من فوائد جسدية ونفسية في تعزيز الانضباط والثقة بالنفس.

تجدر الإشارة إلى أن رياضة الكيك بوكسينغ في إقليم الناظور قد أنتجت العديد من الأبطال على المستويين الوطني والدولي، مما يعزز من أهمية هذا الحدث كفرصة لاكتشاف المواهب الصاعدة التي قد تصبح يوماً ما أبطالاً يحملون اسم المنطقة عالياً.

الاخبار العاجلة