جمعية قدماء لاعبي الفتح الرياضي الناظوري بالخارج تنظم الملتقى الثاني احتفالًا بعيد العرش واليوم الوطني للمهاجر

8 أغسطس 2024
جمعية قدماء لاعبي الفتح الرياضي الناظوري بالخارج تنظم الملتقى الثاني احتفالًا بعيد العرش واليوم الوطني للمهاجر

سيف الدين : سبور ناظور

تستعد جمعية قدماء لاعبي الفتح الرياضي الناظوري بالخارج لتنظيم الملتقى الثاني في مدينة الناظور، وذلك بمناسبة احتفالات عيد العرش المجيد واليوم الوطني للمهاجر. سيعقد هذا الحدث الهام يوم السبت 10 غشت 2024، ابتداءً من الساعة السادسة مساءً، في دار المحامي بالناظور.

 

يأتي تنظيم هذا الملتقى في إطار حرص الجمعية على تعزيز الروابط بين قدماء لاعبي الفتح الرياضي الناظوري بالخارج ومدينتهم الأم، وكذلك من أجل الاحتفال بالمناسبات الوطنية التي تجسد قيم الوحدة الوطنية والتلاحم بين أفراد الجالية المغربية في المهجر ووطنهم.

 

من المتوقع أن يشهد الملتقى حضور شخصيات رياضية بارزة وعدد من الفعاليات المحلية والوطنية، إلى جانب مشاركة واسعة من أفراد الجالية المغربية بالخارج. ويهدف هذا الحدث إلى تسليط الضوء على الإسهامات الرياضية لقدماء اللاعبين في تعزيز الروح الرياضية بين الشباب، وكذلك تعزيز قيم الانتماء للوطن.

 

كما سيتضمن الملتقى تسليم الحافلة المهداة للفتح الرياضي الناظوري من طرف الجمعية إلى جانب نقاشات وجلسات حول مواضيع تهم الجالية المغربية بالخارج، خاصة في المجالات الرياضية والاجتماعية، فضلاً عن استعراض تجارب اللاعبين القدماء في المهجر وكيفية الاستفادة منها في تطوير الرياضة المحلية.

 

وتسعى جمعية قدماء لاعبي الفتح الرياضي الناظوري بالخارج من خلال هذا الحدث إلى جعل الملتقى محطة سنوية تتيح الفرصة لتجديد الصلات بين أفراد الجالية ووطنهم الأم، وتكريم الجهود التي يبذلها الرياضيون المغاربة في الداخل والخارج.

 

الاخبار العاجلة