جمعية نهضة شباب بني انصار ترفع شعار معا من أجل الصعود إلى القسم الاول

30 سبتمبر 2016
جمعية نهضة شباب بني انصار ترفع شعار معا من أجل الصعود إلى القسم الاول

سبورناظور : تقرير إخباري.

 

عقد المكتب المسير لجمعية نهضة شباب بني انصار يوم الجمعة 2016-09-23 اجتماعه الأول خلال هذا الموسم بمقهى كوركو ببني انصار، لوضع خريطة معقلنة تدفع بالفريق للعب في البطولة الوطنية لقسم الهواة الثاني من أجل الصعود إلى القسم الأول هواة.

 

وقد ترأس الاجتماع السيد محمد شنحيح رئيس الجمعية، والمسؤول التقني السيد منير الطالعي ومساعديه عبد الدقاقي ويونس محفوظ،وأمين المال  لسيد جمال الطهريوي وابن عيسى شنحيح،والكاتب العام ياسين كوش. حيث كشف المدير التقني عن النتائج السارة والمفرحة التي تصل اليها النادي خلال الموسم الماضي. كما تم مدارسة الشق المادي الضعيف  للفريق، إذ أن مجموع ما يتوصل به الفريق يقدر ب: 60.000  درهم، حيث يساهم المجلس البلدي ببني انصار ب:5000 درهم، ويساهم المجلس الإقليمي بالناظور ب:5000  درهم،والمجلس الجهوي يساهم ب:5000 درهم. في حين أن النادي يحتاج إلى مايقدم ب:150.000 درهم،وبناء على  هذا تم إنشاء خلية خاصة مسؤولة عن البحث واقناع الجهات التي يمكنها أن تدعم الجمعية للوصول إلى الرقم الذي حددته.

 

كما تم مناقشة أرضية الملعب غير الصالحة للتداريب،والتي تدفع بالفريق إلى قطع مسافة 25 كلم   للذهاب إلى ملعب سلوان للاستفادة من ملعبه.

 

بعد اجتماع المكتب تم إشراك اللاعبين في الحلم الذي رسمته الجمعية خلال هذا الموسم،إلا وهو الصعود إلى الأرقام الموالى،والذي زاد من حماس اللاعبين وقوى من زعيمهم للفوز، وأخبر المكتب اللاعبين بأن الفوزوالصعود لابد له من تطبيق تعليمات تليق بهم كلاعبين  وان يقدموا صورة ممتازة تعكس اللاعب المسلم،لأن الفوز والرفع من قيمة النادي لا يقتصر على الجانب الرياضي وحده،حيث أن للجانب الثقافي والأخلاقي أهمية كبيرة لتأكيد الرسالة المتوسطة،إذ أن النادي الرياضي هو مؤسسة تهتم بالشباب في المجتمع،وتهدف إلى المساهمة في إعداد المواطن الصالح، ومن أجل الوصول إلى هذه الرسالة التي تعتبر كجزء من أولويات الجمعية لابد لهم من التواصل والتحليل بالأخلاق وتحمل المسؤولية.

[xyz-ihs snippet=”Adsensecarre”]

zeezeerrrrr uiui uiouiui kokoo5 knnknknknnnn klnklnknknnnnn jkjkjkkjkjkkj jkjkjk gygygygygy fghffffffffff fdgfggggggggggg dffddfffff

الاخبار العاجلة