جمع جامعة الملاكمة في دجنبر

27 أكتوبر 2016
جمع جامعة الملاكمة في دجنبر

اللجنة التقنية تلغي معسكرات إيطاليا وفرنسا واسبانيا

قررت الجامعة الملكية المغربية للملاكمة عقد جمعها العام العادي دجنبر المقبل، بعد الاجتماع الذي عقده المكتب المديري للجامعة بالبيضاء.

ولم يحدد المكتب المديري تاريخا محددا للجمع العام في دجنبر المقبل، تاركا المهمة لرئيس الجامعة، إذ حسب مصدر مسؤول فإن الجمع العام سيعقد قبل جمع اللجنة الوطنية الأولمبية”.

وتداول المكتب المديري، إلى جانب تاريخ الجمع العام، في موضوع اللجنة التقنية وهيكلتها الجديدة واستعدادات مختلف فئات المنتخبات الوطنية مع التأكيد على إلغاء كافة المعسكرات التي كانت مبرمجة بإيطاليا وفرنسا واسبانيا وتعويضها بمعسكرات أوزبكستان وكازاخستان وكوبا.   

وجاء قرار المكتب الجامعي بمنع الإدارة التقنية الوطنية من إقامة معسكرات بأوربا بسبب الهروب الأخير لأحد الملاكمين بالديار الاسبانية بعد نهاية المعسكر الإعدادي للمنتخب الوطني للشباب.

وقرر أحد الملاكمين المنتمي إلى المنتخب الوطني للشباب، البقاء في الديار الاسبانية بعد انتهاء المعسكر الإعدادي لبطولة العالم، ما دفع مسؤولي الجامعة إلى إشعار السلطات المحلية الاسبانية والمصالح القنصلية المغربية، ومدها بجميع المعلومات الخاصة بالملاكم المغربي.

وسبق أن قرر ثلاثة ملاكمين مغادرة معسكر المنتخب الوطني للملاكمة بشيفيلد، دون إشعار، ما دفع الجامعة إلى إشعار السلطات الأمنية والسفارة المغربية بلندن.

وبعد مرور شهرين قرر ملاكمان من الثلاثة الرجوع  إلى المغرب وقدما ملتمسا للعودة إلى المنتخب الوطني وهو ما تمت الاستجابة له إذ شارك أحدهما في البطولة الإفريقية المؤهلة إلى الألعاب الأولمبية ريو دي جانيرو 2016.

[xyz-ihs snippet=”Adsensecarre”]

الاخبار العاجلة