” حصان القاسميين ” يقترب من الصعود و قبر ” اتحاد تاونات ” يحفر ببوزنيقة وفتح الناظور يتعادل ميدانه

8 مايو 2016
” حصان القاسميين ” يقترب من الصعود و قبر ” اتحاد تاونات ” يحفر ببوزنيقة وفتح الناظور يتعادل ميدانه

سبورناظور : متابعة

 

تمكن فريق الاتحاد الرياضي القاسمي من تحقيق فوز ثمين عشية اليوم بميدانه وبدون جمهور على شباب المجمدية بهدفين لصفر  ضمن منافسات القسم الأول للهواة شطر الشمال، كلاهما سجلا خلال الشوط الأول من المباراة على أرضية ملعب العقيد العلام.

أطوار المباراة التي جرت على ملعب بمدرجات فارغة عرفت سيطرة واضحة للفريق المحلي خلال الشوط الأول نتج عنها هدف وحيد، فيما ضاعت الكثير من فرص التسجيل التي أتيحت، إلى أن تمكن حفار القبور من تسجيل الهدف الثاني خلال الدقائق الأخيرة من الشوط الثاني.

 

الشوط الثاني من المباراة عرف شبه سيطرة لاتحاد سيدي قاسم، غير أنها لم تكن كافية لتوقيع هدف ثالث نتيجة التماسك القوي للدفاع الذي قام به العبوا شباب المحمدية.

 

وفي المقابل عرف اتحاد تاونات – والذي كان متصدر الترتيب – سقوطا مدويا على أرضية اتحاد بوزنيقة الذي كان مهددا بشبح السقوط إلى القسم الثاني للهواة، حيث أنعش هذا الاخير حظوظه بالبقاء ضمن القسم الأول للهواة بعد فوزه على تاونات بهدف لصفر.

 

 

وبهاته الخسارة لاتحاد تاونات والتي جمدت رصيده في ( 52 نقطة )  وفوز الاتحاد القاسمي يكون هذا ا الاخير قد اقترب من حسم الصعود للقسم الثاني ب ( 54 نقطة ) حيث يحتاج فقط لنقطة واحدة خلال المباراة القادمة التي ستجمعه مع فتح وسلان مكناس، وهي المباراة الأخيرة ضمن هذا الموسم، و التي من المنتظر أن تعرف انتقالا جماعيا لساكنة سيدي قاسم إلى جارتها مكناس.

 

هذا وينمي الفريق القاسمي ذو التاريخ العريق نفسه بالصعود إلى القسم الثاني، لاستعادة بعض من أمجاده الكروية، خاصة وأنه غاب عن القسم الثاني منذ ست سنوات خلت.

وللاشاراة ففريق فتح الناظور تعادل بميدانه أمام فتح البيضاء بنتيجة البياض 

[xyz-ihs snippet=”Adsensecarre”]

 

الاخبار العاجلة