حفل تكريمي لعزيز الخلفاوي اللاعب السابق لفتح الناظور… تكريم اللاعب عزيز … تكريم الأخلاق العالية

7 أغسطس 2023
حفل تكريمي لعزيز الخلفاوي اللاعب السابق لفتح الناظور… تكريم اللاعب عزيز … تكريم الأخلاق العالية

سبورناظور : محمد بنعمر، عماد الذهبي

 

في إطار لقاء الزمن الجميل واعترفا لما قدمه اللاعب السابق لفريق فتح الناظور لكرة القدم ” عبد العزيز الخلفاوي ” وتزامنا مع الذكرى 24 لعيد العرش المجيد، دشنت جمعية قدماء لاعبي فتح الناظور بأوروبا أولى أنشطتها بالناظور وذلك بتنظيم الملتقى الأول الذي نظم تحت شعار” أسرة الفتح الرياضي الناظوري في خدمة التنمية المستدامة والمواطنة” وذلك يوم أمس الأحد بالملعب البلدي بالناظور بحضور وجوه رياضية سابقة أعطت الشئ الكثير للرياضة بالناظور و مجموعة من محبي فريق الفتح خارج و داخل الوطن إضافة الى نائب رئيس جماعة الناظور السيد ” ياسر التيزيتي ” .

ونظم هذا الملتقى الأول تكريما واحتفاءا بالنجم السابق لفريق فتح الناظور الذي يمر بوعكة صحية ” عبد العزيز الخلفاوي ” و باستحضار أيضا نجوم من الزمن الجميل الذين غادروا إلى دار البقاء في قمة عطائهم وعز شبابهم.

ويأتي تنظيم هذه المباراة التي جمعت بين قدماء فريقي الهلال و الفتح ترسيخا لثقافة الاعتراف، واختير لها شعار: “اعتراف، وفاء وتكريم”، حيث افتتحت بقراء الفاتحة وبعده تم عزف النشيد الوطني ،لينتقل مقدم الملتقى الزميل ” احمد لالو ” لاستحضار مجموعة من المحطات من تاريخ اللاعب “عزيز ” والذي جاور فريقي فتح الناظور، وهلال الناظور خلال تسعينيات القرن المنصرم وبداية القرن الحالي .

وقد قدمت في حق اللاعب ” عزيز ” شهادات معبرة عن مساره الكروي معتبرين أنه كان موهوبا، ومهاجما من الطراز الرفيع ، وهدافا مراوغا يصعب منافسته على الكرة . إضافة إلا أنه كان يتسم بحسن الأخلاق ويحترمه الجميع وذلك بشهادة كل من لعب معه و عاشره من مسيرين و لاعبون إضافة الى الجماهير التي كانت تسانده.

لينتهي الحدث الرياضي في نسخته الأولى بتنظيم حفل شاي على شرف الحضور وتوزيع الجوائز على المحتفى به اللعب السابق للفتح ” عبد العزيز الخلفاوي ” .

الاخبار العاجلة