حفل زفاف منير المحمدي يجمع نجوم المنتخب المغربي

24 يونيو 2024
حفل زفاف منير المحمدي يجمع نجوم المنتخب المغربي

سبورناظور: عماد الذهبي

 

شهد حفل زفاف حارس المرمى منير المحمدي حضور نجوم المنتخب الوطني المغربي، منهم أشرف حكيمي، ياسين بونو، ورضى التكناوتي. الزفاف الذي أقيم في مراكش، بعد حفل الحناء في مسقط رأس المحمدي بمدينة الناظور، كان مناسبة للاحتفاء بمسيرة المحمدي الرياضية الناجحة وتأكيد قوة الروابط الشخصية بين لاعبي المنتخب.

جمع الحفل بين الأناقة والبساطة، وحضرته عدد من الشخصيات الرياضية البارزة، مما جعله لقاءً مميزًا بين الأصدقاء والزملاء خارج إطار الملعب. رغم الجهود لمنع التصوير داخل الزفاف عبر شركة خاصة، تسربت بعض الصور التي تظهر أشرف حكيمي بملابسه الأنيقة، وياسين بونو، ورضى التكناوتي، برفقة شخصيات أخرى التقطت صور تذكارية.

بعد احتفالات الزفاف، اختار أشرف حكيمي ومنير المحمدي الاستمتاع بعطلتهما الصيفية في واحدة من أشهر الوجهات السياحية في العالم، جزيرة إيبيزا الإسبانية. الجزيرة، المعروفة بجمال شواطئها وأجوائها الاحتفالية، شهدت مشاركة النجمان صوراً على وسائل التواصل الاجتماعي وهما يستمتعان بأجوائها الخلابة. تميزت الصور بالمناظر الساحرة لإيبيزا، التي تعتبر وجهة مفضلة لكثير من مشاهير كرة القدم مثل النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، إلى جانب مقطع فيديو وهما يقومان بطهو وجبة طعام دسمة.

الاخبار العاجلة