دافيد لويز في برشلونة

1 سبتمبر 2013
دافيد لويز في برشلونة

وصل المدافع الدولي البرازيلي “ديفيد لويز” لفريق التشيلسي الى مدينة برشلونة رفقة أخيه وشخصين مقربين منه و يمكث في أحد الفنادق  المعروفة في إقليم كتلوتنيا وهو ما يُثير شكوكًا كبيرة حول سبب تنقله إلى هناك.
وكان لويز قد خاض يوم الجمعة مباراة السوبر الأوروبي رفقة تشيلسي الذي واجه بطل دوري أبطال أوروبا بايرن ميونيخ وانهزم أمامه بعد الوصول إلى حصة ركلات الترجيح التي ابتسم فيها الحظ للفريق البافاري.
وسيكون على ديفيد لويز الالتحاق بمعسكر المنتخب البرازيلي في ساو باولو من أجل خوض اللقاء الودي أمام أستراليا خلال السابع من سبتمبر القادم، كما أنه سيواجه بعد ذلك المنتخب الرتغالي في الولايات المتحدة الأميريكية، كما أن النسخة الاسبانية لـجول تأكدت من أن أقرب طائرة متوجهة من برشلونة إلى ساو باولو لن تنطلق سوى يوم الثاني من سبتمبر القادم، أي يومًا واحدًا بعد إغلاق باب سوق الانتقالات.
وكان برشلونة قد أبدى اهتمامًا كبيرًا بضم لويز خلال الميركاتو الصيفي، إلا أن تمسك جوزيه مورينيو الكبير به حال دون ذلك ومنع قيام الفريق الكتلوني بأية صفقة لتعزيز دفاعه هذا الصيف، لكن تواجد ديفيد لويز في برشلونة حاليًا عاد ليُثير الشكوك حول إمكانية حسم البلاوجرانا للصفقة رغم أن تفاوضه مع الفريق ليس أمرًا أكيدًا وقد يكون سبب تواجده هناك مجرد فرصة لقضاء إجازة قصيرة قبل التوجه إلى البرازيل.
يُذكر أن مهاجم مانشستر سيتي “سيرخيو أجويرو” متواجد حاليًا رفقة وكيل أعماله في نفس الفندق الذي يقيم فيه ديفيد لويز حاليًا.

 

 lwis
الاخبار العاجلة