دعوات كاسياس للاعبي برشلونة اكتر من ريال مديد لحضور زفافه

12 مايو 2012
دعوات كاسياس للاعبي برشلونة اكتر من ريال مديد لحضور زفافه

حدد إيكر كاسياس قائد وحارس مرمى ريال مدريد الإسباني قائمة المدعوين لحفل زفافه على المذيعة الحسناء سارة كاربونيرو، والتي شهدت تواجدا مكثفا للاعبي الغريم برشلونة أكثر من زملائه في الريال.

وكشف وكيل اللاعب استيفي كالزادا أن كاسياس فاجأ الجميع بدعوة عدد من لاعبي البرسا يفوق العدد المدعو من زملائه بالميرينغي في الزفاف الذي سيعقد هذا الصيف بعد انتهاء الموسم الكروي.

وتضم قائمة المدعوين أسماء كل من كارليس بويول وتشافي هرنانديز وأندريس إنييستا وسيسك فابريغاس زملائه في منتخب إسبانيا بطل أوروبا والعالم، فيما اقتصر المدعوين من الريال على سرخيو راموس وألبارو أربيلوا وتشابي ألونسو، وفقا للتسريبات التي كشفتها مجلة “ليكتوراس”.

وكانت الشائعات تحوم حول إلغاء فكرة الزواج بين كاسياس وكاربونيرا، الثنائي الأشهر على الساحة الرياضية في إسبانيا بجانب جيرار بيكيه وشاكيرا، لكنهما أكدا عقد قرانهما في الموعد المحدد، الذي يتزامن مع أفراح تتويج الفريق الملكي بلقب الليغا بعد ثلاثة مواسم عجاف.

وذاع صيت العلاقة العاطفية بين كاسياس وكاربونيرو بعد القبلة التي جمعتهما على الهواء مباشرة ونقلتها جميع وسائل الإعلام العالمية أثناء الاحتفال بفوز إسبانيا بمونديال كأس العالم 2010 بجنوب أفريقيا.

ويعد كاسياس، الملقب بـ”القديس”، من أكثر لاعبي الريال تحليا بالروح الرياضية، وقد تدخل كثيرا لتهدئة الأجواء المتوترة بين لاعبي الغريمين من واقع علاقته الطيبة بلاعبي الفريق الكتالوني الذي يقودهم في منتخب الماتادور.

الاخبار العاجلة