دعوة الجماهير: لنجعل يوم السبت يوم الهلال كرة اليد

21 فبراير 2024
دعوة الجماهير: لنجعل يوم السبت يوم الهلال كرة اليد

سبورناظور : محمد بنعمر

 

 

تعود الأنظار مجددًا إلى محبي وحامل لقب 2022 هلال الناظور لكرة اليد، مع دعوة الجماهير الهلالية للحضور بكثافة في يوم السبت بالقاعة المغطاة بالناظور على الساعة السادسة مساءً لمتابعة مباراة الهلال الناظور ضد فريق نهضة طنجة.

 

ويترقب عشاق الفريق الأخضر وأبناء المدرب التونسي ” فخري الكنزالي ” هذا اللقاء بفارغ الصبر، حيث يسعون إلى تقديم الدعم الكبير والحماس اللازم لفريقهم المفضل وبصم الفريق على نتيجية إيجابية لمواصلة حصد الأخضر واليابس خاصة بعد الانتدابات الوازنة الأخيرة التي أعطت ثمارها في اخير الدورات.

ومن المتوقع أن تشهد القاعة المغطاة بالناظور إقبالاً جيدا من الجماهير في هذا اليوم المميز، حيث ستتواجد الجماهير بأعداد لتشجيع فريقها ومؤازرته في كل دقيقة من أحداث مباراة ديريي الشمال بين الطنجاوة والناظوريين.

 

وتعتبر هذه الدعوة للحضور بكثافة يوم السبت فرصة لتعزيز الروح الرياضية وتعميق أواصر الولاء والانتماء بين أفراد الجماهير، مما يسهم في خلق جو من التشجيع القوي والإيجابي الذي يعزز أداء الفريق ويسهم في تحقيق الانتصارات المرجوة وتشريف المدينة أحسن ومثيل خاصة وأن فريق الهلال أغلبية لاعبيه من أبناء المنطقة .

بهذا، يجب على جميع مشجعي الهلال الاستعداد بكل حماس وتحمل المسؤولية لدعم فريقهم في هذا اليوم المهم، والحضور بأعداد كبيرة لتكون لمساندتهم عامل محفز ودافع قوي لتحقيق الانتصار.

فلنجعل يوم السبت يوم الهلال، ولنبين للجميع قوة وتماسك جماهيرنا.

الاخبار العاجلة