دورة تكوينية لجامعة الدراجات

31 أغسطس 2016
دورة تكوينية لجامعة الدراجات

تنظم الجامعة الملكية المغربية للدراجات إلى غاية ثاني شتنبر المقبل دورة تكوينية بالمركز الوطني لسباق الدراجات بحلبة ”الفيلودروم أنفا” بالبيضاء.

وتندرج هذه المبادرة، حسب بلاغ للجامعة، في اطار الإستراتيجية التي تنهجها في مجال التكوين وتنفيذا لعقدة الأهداف الموقعة مع وزارة الشباب والرياضة واللجنة الوطنية الأولمبية المغربية بغرض الرفع من مستوى الدراجة.

وللاستفادة من هذا التجمع التكويني المغلق، تحت إشراف الاطار الفرنسي أندري ليسبانيول، فقد وجهت الادارة التقنية الوطنية الدعوة لمجموعة من المتسابقات من فئة الفتيات والشابات وأقل من 23 سنة ممن ينتمين لمختلف الأندية الوطنية المنضوية تحت لواء الجامعة.

وتهم هذه الالتفاتة بالأساس كلا من المتسابقات إيمان جعدي (جمعية الاتحاد القصري للدراجات) ولمياء علومي (جمعية وفاق تيط مليل لسباق الدراجات) ووسام الدغوغي (النادي الرياضي البيضاوي) وهاجر بناني ومرم الحو وأميمة المخلاوي (النادي النسوي عبدة أسفي) وسهام السعد وفاطمة الزنيبي (نادي الدراجات آسفي) ونهيلة دحمان وجهاد نافع (نادي شباب الرحامنة).

كما تستفيد من هذه الدورة كل من المتسابقات حكيمة بغزاوي (نادي المسيرة الخضراء لعيون) وسهام الوكيلي وليلى كراكشي (نادي العجلة الذهبية المحمدية) ومونية بناجي (الاتحاد الرياضي الوجدي) ومرم سهم (نادي الدراجات مراكش) وسمية أوعشية (الاتحاد الرياضي البيضاوي).

[xyz-ihs snippet=”Adsensecarre”]

 

الاخبار العاجلة