ديل بوسكي: قريبا سيتم استدعاء منير حدادي لتمثيل إسبانيا

4 سبتمبر 2014
ديل بوسكي: قريبا سيتم استدعاء منير حدادي لتمثيل إسبانيا

يبدو أن الصراع بين المغرب وإسبانيا على لاعب برشلونة الإسباني منير الحدادي، اقترب من الحسم، بعد أن أكد مدرب المنتخب الإسباني فيسنتي ديل بوسكي، أنه عازم على توجيه الدعوة لحدادي ليمثل “المتادور”، في الأيام المقبلة.

وكشف ديل بوسكي عن كون منير الحدادي ذو الأصول المغربية، أصبح قريب جدا من دخول قائمة المنتخب الإسباني الأول بعد استدعائه لمنتخب الشباب، معتبرا أن “تدرجه في جميع الفئات السنية للمنتخب الإسباني، يفتح أمامه الباب من أجل تمثيل “لاروخا”.

وأشار مدرب الريال السابق، إلى كون وضعية الحدادي تشبه اللاعب الإسباني بيوان كريكيتش لاعب برلشونة السابقة، حيث قال: “وضع الحدادي يشبه بويان كريكيتش فحينما كان في مثل عمره تم استدعائه لمنتخب الكبار، وإذا وصل اللاعب إلى مستوى بويان سيتم المنداة عليه”.

وبهذا التصريح وجه ديل بوسكي ضربة قوة للكرة المغربية ومدرب المنتخب الوطني بادو الزاكي، الذي كان يمني النفس بأن يمثل الحدادي المنتخب المغربي في كأس إفريقيا المقبلة المزمع إقامته بالمغرب مطلع السنة المقبلة.

ويذكر أن اللاعب حدادي الذي عاش في إسبانيا، ويحمل كل من الجنسية الإسبانية والمغربية، يقدم حتى الآن مع فريقه برشلونة مستويات كبيرة، حيث خاض المباراتين الرسميتين بالليغا الإسبانية، وتمكن من تسجيل هدف للفريق أمام إيلتشي.

hh
الاخبار العاجلة