ديل بوسكي : لا اعتقد ان لاعبي البرسا يقومون بالتمثيلديل بوسكي : لا اعتقد ان لاعبي البرسا يقومون بالتمثيل

3 يونيو 2011
ديل بوسكي : لا اعتقد ان لاعبي البرسا يقومون بالتمثيلديل بوسكي : لا اعتقد ان لاعبي البرسا يقومون بالتمثيل

ديل بوسكي : لا اعتقد ان لاعبي البرسا يقومون بالتمثيل

نشرت صحيفة “آس” الامدريدية حديثا للمدرب الإسباني فيسنتي ديل بوسكي عن بعض من شؤون المنتخب الأول وتطرق في حديثه لأمورٍ تخص لاعبي البارسا .

وصرّح ديل بوسكي عن إستبعاده للنجمين بويول و تشافي من قائمة المنتخب المشارك في الجولة الدولية الودية في أميركا: بويول خضع لعملية جراحية وليس بوسعنا سوى تمني التوفيق له بالشفاء العاجل ليعود إلينا من جديد, أما تشافي فقد تحدثت إليه شخصيا وأخبرني أنه ليس بخير كما يجب, فهو يعاني من إرهاق كبير ماجعله يعاني من آلام في الأوتار.

وعن التوتر الذي صاحب مباريات الكلاسيكو قال: “كنت قلقا لأنني كنت أسمع القليل عما يجري, ولكننا كنا في مواجهة 4 مباريات مع الكثير من المصالح في الوسط وفي غضون القليل من الوقت, دوما مايكون الجدل حاضرا في مباريات الفريقين, وهذه المرة أعتقد أن أكثر ماقيل كان خارج الملعب, وفي أوقات ما يكون الأسوأ قادما من العوامل الخارجية, ولكن هذا الأمر قد إنتهى, فبعد العواصف حل الهدوء”.

ونفى ديل بوسكي تهمة التمثيل من لاعبي البارسا: “لا أعتقد أنهم يقومون بالتمثيل, ففي أرض الملعب حينما تكون لاعبا وفي ضوضاء المباريات, نمر جميعا بوقت عسير, ولكن لاعبي البارسا ليسوا ممثلين, حينما كنت لاعبا لم يخبرني أحد بضرورة التمثيل, ولم أطلب من أحد من لاعبي الفريق فعل ذلك حينما صرت مدربا, ولم أتلقَ مشورة من أحد بهذا الشأن, وأعتقد أن هذا الجدل طبيعي في كرة القدم”.

الاخبار العاجلة