راموس بعد الهزيمة أمام أتلتيكو مدريد : “حان وقت التغيير”

28 سبتمبر 2013
راموس بعد الهزيمة أمام أتلتيكو مدريد : “حان وقت التغيير”

Sergio Ramos, Real Madrid v Deportivo La Coruna

إعترف الدولي الإسباني سيرجيو راموس ، مدافع و قائد نادي ريال مدريد ، بأن فريقه كان سيئا في مباراة الديربي أمام أتلتيكو و التي حسمها هذا الأخير لصالحه بهدف البرازيلي كوستا ، مشيرا أنه آن الأوان لتغيير الأوضاع داخل النادي.

جاءت تصريحات راموس عقب خسارة الريال على ملعبه سانتياجو برنابيو اليوم بهدف وحيد امام أتلتيكو في دربي العاصمة الإسبانية، قمة الجولة السابعة من بطولة الدوري المحلي.

وعقب انتهاء اللقاء صرح المدافع الإشبيلي للتلفزيون الإسباني “عندما يغيب الفوز ولا تسير الأمور على ما يرام يحين وقت التأمل والتفكير فيما يحدث، نحن نفتقد للكفاءة في مثل تلك المباريات، لا يمكن العيش في الماضي، الفائز هو من يرتكب أخطاءا أقل”.

وأكد راموس على أن النقاط الضائعة في الليجا سيكون من الصعب تعويضها “من الواضح أن النقاط تضيع، امام فياريال واليوم امام أتلتيكو، لا نفتقد فقط للرغبة والأداء، هناك أشياء أخرى مثل الحركة والأسلوب”.

وأضاف “لا بد من مواصلة العمل والتحسن شيئا فشيئا لكي لا نفقد المزيد من النقاط، لأن الفارق مع من هم في القمة سيكون من الصعب تقليصه”.

وحافظ الميرينجي على موقعه في المركز الثالث بجدول الليجا بدلا من الصعود أكثر، إذ تجمد رصيده عند 16 نقطة، متأخرا بخمس نقاط عن صاحبي الصدارة برشلونة وأتلتيكو مدريد.

 

 

الاخبار العاجلة