رسميا اتحاد طنجة يحسم صفقة ابن الريف أمسيف

30 يوليو 2016
رسميا اتحاد طنجة يحسم صفقة ابن الريف أمسيف

الفريق يقترب من ضم بلمعلم لتعزيز خط دفاعه

تعاقد اتحاد طنجة لكرة القدم مع الحارس  الدولي المغربي محمد أمسيف لمدة سنتين، في صفقة انتقال حر بعدما فسخ تعاقده مع فريق يونيون برلين الألماني.

 ويعد محمد أمسيف، صاحب 27 سنة، من خيرة الحراس المغاربة الذين تلقوا تكوينهم بأوربا، إذ بدأ مسيرته الرياضية في الفئات الصغرى لنادي شالكة الألماني، قبل أن يلعب في فريقها الأول لموسمين، لينتقل بعد ذلك لأغسبورغ حيث تألق لموسمين وشارك في كأس الاتحاد الأوربي.

 وخاض محمد أمسيف 12 مباراة دولية رفقة المنتخب الوطني إلى غاية الآن، إذ شارك رفقته في الألعاب الأولمبية بلندن، كما شارك في كأس إفريقيا بالغابون 2012.

وعبر الحارس محمد أمسيف بعد توقيعه لعقد احترافي رفقة فارس البوغاز عن سعادته لخوض تجربة جديدة بالبطولة الوطنية رفقة اتحاد طنجة، وأكد أنه سيعمل كل ما بوسعه لإرضاء الجماهير العاشقة للفريق.

واقترب اتحاد طنجة من حسم صفقة انضمام الرجاوي السابق إسماعيل بلمعلم.

وينافس اتحاد طنجة على صفقة ضم بلمعلم، المغرب التطواني، الذي تقدم بعرض مغر لحسم صفقة اللاعب السابق لقطر القطري، لكن يبدو أن العرض المالي الذي تقدم به الفريق الطنجي، والذي حددته مصادر “الصباح الرياضي”، في 250 مليون سنتيم، يفوق بكثير ما عرضه المغرب التطواني.

وسبق للجزائري عبد الحق بنشيخة، مدرب اتحاد طنجة، أن أشرف على تدريب بلمعلم، حينما كان يقود الطاقم التقني للرجاء الرياضي، بداية الموسم الماضي.

نور الدين الكرف

الاخبار العاجلة