رسميا… القانون الأساسي يعين هربال رئيسا لفريق الهلال

13 فبراير 2024
رسميا… القانون الأساسي يعين هربال رئيسا لفريق الهلال

سبوزناظور : محمد زريوح

 

 

 

أثارت الاستقالة التي قدمها محمد مجعيط من رئاسة فريق الهلال الرياضي الناظوري لكرة القدم، جدلا واسعا لدى المهتمين بالشأن الرياضي بالناظور.

وفقدت خيمة الفريق، الذي يخوض منافسات القسم الوطني الأول هواة، أحد أعمدتها الأساسية في المكتب المسير الذي بذل مجهودات كبيرة في انتشال الهلال من المصير المأساوي الذي انتهى إليه منذ سنوات.

وفي ضوء هذا الواقع الجديد، فإن جميع المؤشرات تومئ إلى تولي المنتج والسيناريست ورجل الأعمال “عبد الرحيم هربال ” مسؤولية تسير الفريق

وفي هذا الإطار، ينص القانون الأساسي المنظم للفريق أنه في حالة غياب الرئيس يتولى نائبه الأول مسؤولية التسيير إلى حين انعقاد الجمع العام العادي لانتخاب مكتب مسير جديد.

ويذكر أن مرحلة الهلال الرياضي الناظوري، التي شهدت رئاسة محمد مجعيط، شهدت حالات تألق استثنائية، حيث حقق الفريق صعودين في موسمين متتاليين، ناهيك عن النتائج الإيجابية التي حققتها الكتيبة الهلالية في بداية الموسم حيث ظل في صدارة الترتيب لأسابيع.

ويراهن الفريق الناظوري هذا الموسم تحقيق الصعود إلى القسم الموالي، ما يحتاج إلى دعم مستمر لتحقيق هذا الهدف الذي ينتظره جميع الجماهير الهلالية بالناظور.

 

الاخبار العاجلة