رغم المعاناة اليومية مع الملعب شباب بني انصار يحقق فوزا مهما على حساب فريق الزرايب بركان

14 مارس 2016
رغم المعاناة اليومية مع الملعب شباب بني انصار يحقق فوزا مهما على حساب فريق الزرايب بركان

سبورناظور : مراسلة:
خاض نادي نهضة شباب بني انصار بالملعب البلدي بسلوان يومه السبت يوم السبت 12 مارس 2016 على الساعة الثانية والنصف، مبارته ضد فريق جمعية شباب الزايب لكرة القدم الممارسان  ضمن البطولة الوطنية، بهدفين مقابل هدف واحد، الذي سجل هدفين متتالين في الدقيقة 20 و35، اثر خطأ الدفاع سجيل فريق الزايب في الدقيقة 40، ليظفر الفريق النهصاوي بثلاث نقاط جعلته يتسلق سلم الترتيب وينافس بصمت عن الصعود. واحتل فريق النهضة الصف الثالث ب 30 نقطة على بعد 6 نقط على المتصدر.
وتجدر الإشارة أن فريق نهضة شباب بني انصار  يقوم بمجهودات جبارة  من طرف المكتب المسير وكذا اللاعبين من اجل تشريف وتمثيل مدينة بني انصار.

يذكر أن فريق الشباب أصبح  بدون ملعب يخوض فيه مبارياته برسم بطولة الموسم الحالي ، خصوصا بعد إغلاق الملعب البلدي ببني أنصار قصد تجهيزه بالعشب الاصطناعي ، بحيث انطلقت الأشغال الأولى المتمثلة في عملية الحفر لمعالجة أرضيته قبل تكسيته بالعشب الاصطناعي.
وكان الملعب قد أغلقت أبوابه منذ شهور لإعادة إصلاح أرضيته مما وضع المسؤولين عن الفريق في موقف لا يحسدون عليه وجعلهم يتحركون من اجل البحث عن ملعب بديل يستقبل فيه الفريق خصومه ،علما أن الفريق يبصم على نتائج ايجابية خلال الموسم الجاري.

[xyz-ihs snippet=”Adsensecarre”]

الاخبار العاجلة