رميساء بوعرورو باختلاف البطولات لا تغيب على منصات التتويج، والمسؤولون في خبر كان

4 يونيو 2023
رميساء بوعرورو باختلاف البطولات لا تغيب على منصات التتويج، والمسؤولون في خبر كان

سبورناظور : محمد الوردي

 

 

من المواي طاي الى الملاكمة الى الفول-كونطاكت الى الكيك بوكسينغ الى الكاي وان، ومن المغرب الى تايلاند الى الامارات الى مصر الى بلجيكا الى اسبانيا الى فرنسا.

البطلة الناظورية رميساء بوعرورو لا تغيب على منصة التتويج رفقة مدربها عزيز الخياطي عن جمعية أجيال المستقبل.
اخر التتويجات تفوّقها امس السبت في الدوري الدولي LA NUIT DE L’IMPACT في نسخته السابعة بمدينة سانتس شمال بوردو بفرنسا على الفرنسية “إيلودي مابيغ” ضمن منافسات الكاي-وان قسم النخبة Classe PRO أقل من 56 كيلوغرام.

لتضيف هذا الدوري الى قائمة كبيرة من الانجازات العالمية وتُشرّف مدينتها في كل مكان واي دوري تشارك فيه، رميساء لم تكتفي بالرياضة فقط فهي لم تنسى الدارسة والتعلم وهي تتابع دراستها في سلك الماستر وتوافق بين دراستها والرياضة.
ولعل هذه هي مشكلة رميساء، جمعها بين الدراسة والرياضة ونبل الاخلاق لايُعجب مسؤولينا، ربما لو اتجهت الى امور اخرى مثل الرقص والمشاركة في برامج الغناء وتلفزيون الواقع ومايليه سيذجب اليها اهتمام اكثر وستلقى دعم اكبر وسيتم استقبالها بالورود والاهازيج ويتم رفعها في العمّارية ويصطف المسؤولين لاخذ الصور التذكارية والمعجبين لجمع التوقيعات.

الرسالة واضحة لاتحتاج لتفسير ولا تحليل، بادروا لدعم الرياضة والرياضيين وابطال الاقليم قبل ان يأتي وقت ويدعمهم اناس من خارج المدينة وتبقى وصمة عار على جبينكم، وهذا ليس ببعيد واعي جيّدًا ما أقول والايام بيننا.

الاخبار العاجلة