رونالدو: حلم العاشرة يدعمه حظ انشيلوتي.. لا أتابع الكالشيو ولا أعرف بالوتيلي

10 فبراير 2014
رونالدو: حلم العاشرة يدعمه حظ انشيلوتي.. لا أتابع الكالشيو ولا أعرف بالوتيلي

 

استضافت قناة سكاي ايطاليا اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم فريق ريال مدريد في البرنامج الشهير ‘‘ سادة الكاليتشو ’’ حيث تحدث فيه فوزه بجائزة أفضل لاعب في العالم و فرص فريقه بالفوز ببطولة الشامبيونزليغ العاشرة المستعصية على الفريق منذ سنوات .

حلم العاشرة يدعمه حظ انشيلوتي

تحدث رونالدو في المقابلة حول حلم فوز الفريق بالبطولة العاشرة لدوري الأبطال وقال : لا ينبغي أن يمثل هذا الحلم هاجساً للفريق والمشجعين، أنا أعرف أن الجميع ينتظرون تحقيق هذا اللقب منذ سنوات ، وأن من الطبيعي أن ينافس فريق في حجم ريال مدريد على البطولة لكن هناك أيضاً فرق أخرى بنفس رغبتنا، ولكن أشعر أننا سنكون أبطال هذه النسخة فلدينا مدرب عظيم ولاعبين ممتازين ، انشيلوتي مدرب حظه عالٍ ونرجوا أن يستفيد الفريق بحظه هذا ونفوز بالبطولة .

تفاجأة بالكرة الذهبية ودموعي كانت صادقة

وتطرق صاروخ ماديرا إلى فوزه بجائزة أفضل لاعب في العالم مؤخراً عن عام 2013 وقال : الفوز بالكرة الذهبية للمرة الثانية .. حقاً لم أكن أتوقع الفوز بها ، ولكنها كانت لحظة مميزة بالنسبة لي خاصة عندما قرر ابني الصعود بجانبي على المسرح في هذه الليلة السحرية ، أحسست وقتها بعاطفة جارفة لذا انهمرت دموعي بصدق وتلقائية ، فقد كنت أشعر بالعصبية طوال الحفل حتى سمعت اسمي تنفست بقوة وشعرت بسعادة طاغية ، بالطبع الفوز بالكرة الذهبية أفضل تكريم لأي لاعب في العالم .

أفضل الدوري الإنجليزي والإسباني عن الإيطالي !

صدم رونالدو المشاهدين الطليان عندما تحدث عن الدوري الإيطالي وقال : للحقيقة أنا لست من متابعي الدوري الإيطالي ! واستدرك قائلاً : لا أقول أنه دوري سييء و أعرف انه دوري على مستوى جيد ، ولكني الحقيقة غير مهتم بمتابعته فأنا أتابع فقط الليغا والبريميرليغ ، لكن من يدري ربما يوماً ما أغير رأيي هذا .

لا أعرف بالوتيلي أعتقد أنه لاعب جيد

وأجاب على سؤال له حول رأيه في بالوتيلي وقال : أنا لا أعرفه شخصيا ولست مهتما حقا في ما يفعله خارج الملعب، اعتقد انه لاعب جيد ولديه القدرة ليصنع بصمته مع ميلان والمنتخب الوطني فهو يمتلك الموهبة بالفعل.

zaza

الاخبار العاجلة