رونالدو غـــــــــــاضب من رحيل زميله الألماني مسعود أوزيل

4 سبتمبر 2013
رونالدو غـــــــــــاضب من رحيل زميله الألماني مسعود أوزيل

كشفت تقارير صحيفة أن البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد الإسباني لكرة القدم، أبدى غضبه الشديد من رحيل زميله الألماني مسعود أوزيل عن صفوف الفريق الملكي إلى نادي أرسنال الإنكليزي في اللحظة الأخيرة من انتهاء سوق الانتقالات الصيفية، في صفقة قياسية بالنسبة للناديين بلغت قيمتها 66.2 مليون دولار.

وذكرت صحيفة “آس” الإسبانية، المقربة من القلعة البيضاء أن رونالدو قد كشف لزملائه اللاعبين في معسكر المنتخب البرتغالي استياءه وغضبه الشديدين من قرار إدارة النادي بموافقتها على بيع أوزيل، ونقلت عنه قوله: “رحيل أوزيل كان خبراً سيئاً للغاية بالنسبة لي، فقد كان هو اللاعب الذي يفهمني ويفهم تحركاتي في الملعب، ويعرف كيف يمرر لي الكرة أمام المرمى”.

وأشارت الصحيفة الى أن رونالدو كان يردد لزملائه طيلة فترة تمارين المنتخب عبارة “أنا غاضب جداً من رحيل أوزيل”. وكان الثنائي الملكي رونالدو – أوزيل يعتبر من أفضل ثنائيات الليغا في الموسم الماضي لما يوجد بين اللاعبين من تفاهم وسرعة ودراية كبيرة بالتحركات التي سيقوم به كل لاعب، ولذلك بدا أنه من الجنون المس بثنائية هذين النجمين مهما تغير المدربون وقدم النجوم الى ريال مدريد.

وترى جماهير ريال مدريد أن الدون رونالدو هو المتضرر رقم واحد من رحيل الألماني من جانبه، على أمل أن يستطيع البديل إيسكو أن يعوض الفراغ الذي تركه أوزيل، وأن يكون مع رونالدو على نفس القدر من التفاهم والانسجام.

فقد أحرز الدون 27 هدفاً في الموسم الماضي، من التمريرات الحاسمة لصانع ألعاب الميرنجي أوزيل.

يذكر أن أوزيل (24 عاماً) صاحب الأصول الكردية، قد انضم الاثنين 2 سبتمبر، أي قبل ساعات قليلة من إغلاق باب سوق الانتقالات الصيفية 2013، إلى صفوف أرسنال بعقد يمتد لخمس سنوات مقابل 42.5 مليون جنيه إسترليني أي ما يعادل 66.2 مليون دولار، ليصبح أغلى لاعب ألماني في التاريخ حتى الآن.

كما تعتبر صفقته أوزيل الذي سيحصل على 140 ألف جنيه إسترليني كراتب أسبوعي، الأضخم في تاريخ أرسنال أيضاً، محطماً بذلك صفقة الروسي أندريه أرشافين لاعب زينيت بطرسبورغ الحالي، الذي جاء إلى إستاد “الإمارات” في شتاء عام 2009 مقابل 15 مليون دولار جعلته آنذاك أغلى صفقة في تاريخ المدفعجية. 

hhhhhhhhhhhhh

الاخبار العاجلة