رونالدو ومارسيلو.. من أقرب صديقين إلى ألد عدوين!

19 ديسمبر 2012
رونالدو ومارسيلو.. من أقرب صديقين إلى ألد عدوين!

كشفت صحيفة (ماركا) الإسبانية عن تفاقم الخلاف بين النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو هداف ريال مدريد وزميله بالفريق الظهير الأيسر البرازيلي مارسيلو، ومساعي إدارة النادي الملكي للتعتيم على هذا الأمر.

وكانت تقارير صحفية قد أشارت منذ أشهر إلى وجود خلاف بين كريستيانو ومارسيلو رغم أنهما كانا من أعز الأصدقاء داخل الفريق على مدار ثلاثة مواسم، إلا أن الأمور تفاقمت منذ تصريح أدلى به نجم السيليساو بخصوص أحقية الحارس إيكر كاسياس في الفوز بالكرة الذهبية لهذا العام.

كما اعتبر مارسيلو النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي أفضل لاعبي العالم في هذا الجيل، وربما أغضب هذا الأمر كريستيانو ليضع المسمار الأخير في نعش تلك الصداقة القوية.

وبرهنت (ماركا) على الخلاف بمشهد دار في حفل أعياد الميلاد الذي أقامه النادي بملعب سانتياغو برنابيو قبل يومين، حيث تعمدت إدارة فلورنتينو بيريز فصل اللاعبين عن بعضهما في الموائد المخصصة لنجوم الفريق.

ووضعت إدارة الريال ترتيبا مخصصا لمقاعد اللاعبين على الموائد بقاعة الاحتفالات، بحيث يجلس كل لاعب مع زملائه المقربين منه، مع الحرص على إبعاد مارسيلو عن رونالدو على وجه التحديد.

وجلس رونالدو إلى جوار مواطنيه بيبي وريكاردو كارفاليو وفابيو كوينتراو، بجانب صديقه المقرب أيضا البرازيلي ريكاردو كاكا.

أما مارسيلو فقد خصص له مقعدا إلى جوار الأرجنتينيين غونزالو هيغواين وأنخل دي ماريا بجانب الناشئين خيسوس وناتشو وموراتا.

وتأتي تلك الواقعة لتسلط الضوء على الكواليس الخفية داخل غرف ملابس بطل إسبانيا والتي تشير إلى الكثير من الانقسامات، وهو ما انعكس على النتائج المخيبة محليا وافتقاد اللاعبين للروح القتالية داخل الملعب على عكس الموسم الماضي.

من أحمد مصطفى   

الاخبار العاجلة