رونالدو يستعد ل”زفافه”.. ويشترى جزيرة بالبرتغال

28 سبتمبر 2011
رونالدو يستعد ل”زفافه”.. ويشترى جزيرة بالبرتغال

يستعد اللاعب البرتغالى كريستيانو رونالدو، صانع ألعاب ريال مدريد الإسبانى و المنتخب البرتغالي لكرة القدم ، لزفافه على عارضة الأزياء الروسية أرينا شايك والذى حدد له الصيف المقبل في جزيرة ساحرة على المحيط الأطلنطى بالقرب من مسقط رأسه بالبرتغال.

و كشفت صحيفة “بيلفاست تيليجراف” الإنجليزية أن رونالدو سيُقيم حفل زفافه بجزيرة “بورتو سانتو” فى 12 يوليوز من العام المقبل 2012، بعدما كشف هذا الأمر لأصدقائه المقربين.

وأضافت الصحيفة الإنجليزية أن مراسم الاحتفال بزفاف أفضل لاعب فى العالم عام 2008، سيتزامن مع بطولة أمم أوروبا 2012 التى تستضيفها أوكرانيا وبولندا في يونيو المقبل ومن المتوقع مشاركة رونالدو فيها مع منتخب بلاده البرتغالي في حالة تأهله.

وتبتعد جزيرة “بورتو سانتو” بواقع 25 ميل من الجزيرة المجاورة لها “مادييرا” والتى شهدت نشأة رونالدو، صاحب ال26 عاما، حيث يخطط صانع الألعاب البرتغالي لبناء فندق هناك بعد الانتهاء من شراء أرض الجزيرة.

ومن جانبه، قال أحد الأصدقاء المقربين لعائلة كريستيانو فى تصريحات نقلتها الصحيفة الإنجليزية: “لقد أرادوا الإعلان عن موعد زواجهما منذ فترة، ولكنهما قررا تحديده أخيرا بعد مرور عام على علاقتهم”.

وكانت أرينا شايك (25 عاما) قد كشفت عن خاتم خطبتها الماسي في فبراير الماضي والذي منحه إياه رونالدو بعد حفل عشاء روما نسى في مدينة نيويورك الأمريكية.

يذكر أن رونالدو لديه طفل أنجبه فى يونيو من العام الماضي 2010 بعد إقامة علاقة مع امرأة رفض الكشف عن هويتها ودفع لها أموالا حتى لا تفصح عن شخصيتها 

رونالدو يستعد ل"زفافه".. ويشترى جزيرة بالبرتغال

الاخبار العاجلة