رونالدو “يغسل” أحزان موسمه المخيّب مع الريال بعطلة جنوب فرنسا

1 يونيو 2015
رونالدو “يغسل” أحزان موسمه المخيّب مع الريال بعطلة جنوب فرنسا

hy

بعد أن أنهى موسمه الكروي مع فريقه ريال مدريد، بتتويج فردي، نال خلاله لقب هداف “الليغا” الاسبانية، اختار النجم البرتغالي قضاء عطلته الصيفية بجنوب فرنسا، وتحديدا فى مدينة سانت تروبيز، بعد أن خرج فريقه خالي الوفاض من جميع البطولات هذا الموسم، بالرغم من تألقه وتسجيله 61 هدفا مع الملكي.

 

ونشرت صحيفة “ديلى يميل” الإنجليزية صورا للاعب صاحب الـ30 عاما وهو يستجم برفقة أصدقائه، من خلال “حمام شمس” على أحد شواطئ المدينة.

 

ويستعد قائد منتخب البرتغال لمواجهة أرمينيا 13 يونيو المقبل بتصفيات يورو 2016، ثم مواجهة من العيار الثقيل بعدها بثلاثة أيام أمام المنتخب الإيطالىي، علما بأن برازيل أوروبا يتصدرون المجموعة التاسعة برصيد 9 نقاط.

 

وكانت العديد من الصحف قد تناولت العديد من الأخبار حول امكاينة انتقال اللاعب إلى البطولة الانكليزية أو الفرنسية بعد الظهور الباهت لفريقه، ريال مدريد، وفقدانه لجميع البطولات المحلية والقارية، وهو ما يمكن أن يؤثر على احتفاظ اللاعب بلقب أفضل لاعب في العالم، غير أن وكيل أعمال اللاعب أكد في العديد من التصريحات أن رونالدو باق مع ريال مدريد في الموسم المقبل رغم كل ما “يشاع” في الصحف، خصوصا الإنكليزية.

 

عن وكالات

[xyz-ihs snippet=”Adsensecarre”]

hy hyy hyyyy

الاخبار العاجلة